أم لطفلين تطلب نداء المساعدة من مثيلتها على "فيس بوك" فأصبحت من المشاهير

الأربعاء، 28 مارس 2018 09:00 ص
أم لطفلين تطلب نداء المساعدة من مثيلتها على "فيس بوك" فأصبحت من المشاهير
أم تستغيث بمثيلتها على فيس بوك لتربية ابنائها
أمنية فايد

استطاعت مواقع التواصل الاجتماعى عرض مشكلات كثيرة شخصية وأسرية ليتشارك من يعيش نفس المشكلة في حلها من أصدقاء المواقع، ومن أكثر الشكاوي التي تعرض علي هذه المواقع معاناة الأمهات في تربية أطفالهن بمفردهن دون مساعدة تذكر للآباء.
 
"سيليست إرلاخ"، أحد الأمهات التى تعانى من مشكلة كبيرة فى تربية أبنائها، وقررت مشاركة باقى الأمهات للبحث سويا على طريقة لإقناع الأزواج بالمشاركة معهن فى التربية وحمل المسئولية عنهن أكثر من الآن.
 
1
 
"سيليست" أم لطفلين الأول 4 سنوات والثانى رضيع، تبلغ من العمر 38 عام، أوقفت حياتها على تربية الأبناء دون الاستعانة بمربية أو الذهاب بهم إلى الحضانة قبل المدرسة، ولكنها الآن اكتشفت أنها استنفزت طاقتها فى تربية الأبناء لا تستطيع التنفس أو التقاط أنفاسها أو الجلوس بمفردها لعدة ساعات بسبب التصاق طفليها بها دائما وعدم مساعدة زوجها لها بالقدر الكافى.
 
2
 
قررت "سيليست" أن تشارك الأمهات اللاتي يعانين  من نفس مشكلتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للبحث سويا على طريقة لحل هذه المشكلة لدى الجميع.
 
ورغم معرفة "سيليست" أن مشكلتها تعانى منها الكثير من الأمهات إلا أنها لم تتوقع هذه الشهرة التى أصبحت فيها هى وأطفالها. عندما بدأت في تلقي ردود وحلول من آلاف الآمهات اللاتي يعانين من نفس مشكلتها ووجدت أن هناك حلول جادة وأخرى مضحكة وثالثة ساخرة .
 
3
 

4
 

5

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق