هاشتاج #مصر_تنتخب_الرييس يتصدر تويتر لليوم الثاني بانتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:46 م
هاشتاج #مصر_تنتخب_الرييس يتصدر تويتر  لليوم الثاني بانتخابات الرئاسة
عبداللطيف هيبه

تصدر هاشتاج #مصر_تنتخب_الرييس ثاني أيام العرس الانتخابي صباح اليوم الثلاثاء مع بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية بجميع محافظات مصر، التي تستمر على مدار 3 أيام، من يوم الإثنين 26 وحتى غدا الأربعاء 28 من شهر مارس الجاري.

وفي هذا السياق، قامت المطربة أنغام بنشر تغريدة على تويتر قائلة: « #مصر_تنتخب_الرئيس صورة من أمام اللجنه الإنتخابيه مع #بنات_مصر الجميلات المتطوعات #مصر».


9

 


وقال احد المغردين ويدعى كمال الشريف في تغريده: « #الأنتخابات_فرحتنا: صوره صوره كلنا كده عاوزين صوره...وأجمل صوره تجيب شلل للخرفان....شيرو أصدقائى علشان نشلهم كمان وكمان».

 

2


فيما قالت منال ابراهيم: « ما بين هروب الراهبات من أسطح الكنائس خوفاً من الحرق وما بين السير فى الشوارع بأمان حاملات راية بلدهن ..ما بين صورة وصورة إختصار للحكاية والإجابة على السؤال #مصر_تنتخب_الرئيس #مصر_تنتخب ».

6

 

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.


وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.
 

 
3
 
4
8


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة