موسى مصطفى موسى: سأتعاون مع الرئيس السيسي.. والمصريين كسبوا التحدي

الخميس، 29 مارس 2018 11:55 ص
موسى مصطفى موسى: سأتعاون مع الرئيس السيسي.. والمصريين كسبوا التحدي

كشف موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية، أن تقديرات غرفة عمليات حملته الانتخابية حول نتائج مؤشرات فرز الأصوات فى الانتخابات الرئاسية، تشير إلى حصوله على نحو مليون ونصف صوت بعد إضافة أصوات المصريين فى الخارج.

ووصف موسى النتيجة التى حصل عليها بـ"الممتازة"، وأشار إلى أن عنصر الزمن والتوقيت لم يكن فى صالحه، نظرا لأنه إتخذ قرار خوض الانتخابات متأخرا، ولم ينظم حملة دعائية كبيرة، بسبب ضعف الامكانيات المالية ولم يتمكن من الحركة بشكل كبير لضيق التوقيت.

وأوضح موسى أن نسبة الأصوات التى سيحصل عليها لم تكن تشغله، وإنما ما كان يشغله هو القيام بما وصفه بـ"الواجب الوطنى، والرد على أعداء مصر" نظرا لأنه لم يكن مقبولا أن يخوض الرئيس السيسى الانتخابات منفردا، معتبرا أن نسبة التصويت تؤكد أن المصريين كسبوا التحدي.

وأوضح موسى انه سيتقدم برسالة تهنئة وشكر للرئيس السيسى عقب إعلان النتائج النهائية من جانب  الهيئة الوطنية للانتخابات، كما أنه سيتقدم بالتهنئة لكل فئات الشعب المصرى الذين تكاتفوا لاظهار المشهد الانتخابى بهذا الشكل المشرف أمام العالم.

وذكر موسى أنه سيطرح  برنامجه الانتخابى على الرئيس السيسى ولديه الاستعداد الكامل للتعاون معه من أجل الاستقرار الاقتصادى استكمالا للانجازات التى نفذها الرئيس خلال ولايته الأولى، بحسب قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق