«الإسكندرية للبترول» تكرم «أسد الإطفاء » لبلوغه سن التقاعد (صور)

الخميس، 29 مارس 2018 02:28 م
«الإسكندرية للبترول» تكرم «أسد الإطفاء » لبلوغه سن التقاعد (صور)
الاسكندريه للبترول
عصام النجار

نظمت شركة الإسكندريه للبترول حفلا لتكريم الحاج محمد عبدالله مديرة عام الإطفاء بالإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بلوغها سن التقاعد. 
 
شهد الحفل حضور كل من المديرين العموم بالشركة والادارة العامة للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة. 
 
وأكد المهندس مدحت بهجت رئيس مجلس إدارة شركة الاسكندريه للبترول، أن هذا الحفل يأتى لتكريم  أبناء الشركة الذين استطاعو أن يتركو بصمات فى العمل و الإدارة.
 
IMG_20180325_135411
 
ومن جانبه، قال المهندس علاء الأنصاري مدير عام السلامة والصحة المهنية إن محمد عبدالله استطاع أن يقود دفة المطافي فى وقت عصيب، وتحمل الكثير من بعض العواقب لإظهار الإدارة بمظهر أفضل من قبل
 
وأكد أحمد شوقي مدير عام السلامة بالشركة سيظل أثرة فى  إدارة الأطفاء علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحل به من صبر وحكمة فى معالجة الأمور، كما حرص مديرو الإدارات  على مستوى القطاع فى إلقاء كلمة تجمع بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل بالشركة حتى بلوغها سن المعاش، كما حرص جميع الحضور بوصف الحاج محمد عبد لله بأسد قطاع الاطفاء.
 
IMG_20180325_135556
 
وفى كلمته التى امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها وأبنائه خلال الحفل وجه محمد عبد لله التحية لزملائه وقيادات الشركة والادارة العامة للسلامة والصحة المهنية، ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر،وحرصهم على مشاركته حفل تكريمه، كما وجه التحية لأبناء الوردية بصفة خاصة، معتبرا أن المدة التى قاضتها فى العمل مع زملائها وقيادته كانت أخصب فترات عمره وعمله.
 
وفى نهاية الحضور قام الزملاء بتقديم هدية رمزية وشهادة تعبيرا عن تقديرهم له متمنين له التوفيق فى حياته المستقبلية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكرية
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة