4 مدافعين على ردار الأهلي في الميركاتو الصيفي (صور)

الجمعة، 30 مارس 2018 11:43 ص
4 مدافعين على ردار الأهلي في الميركاتو الصيفي (صور)
الاهلى
أسماء عمر

 

يسعى النادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة وخاصة في مركز الدفاع، بعد أن عانى المارد الأحمر طويلاً في هذا المركز نتيجة للإصابات التي عصفت بمدافعي الفريق، والتي اضطرت المارد الأحمر للإعتماد على ظهيري الفريق الأيمن والأيسر محمد هاني وأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع.

ويرصد «صوت الأمة» أبرز المدافعين الذين دخلوا على رادار القلعة الحمراء في السطور التالية.

رامي صبري

مدافع إنبي كان هو الأقرب لارتداء القميص الأحمر في الشتاء الماضي، بعدما أبدى الأهلي رغبة قوية في ضمه لدعم الخط الخلفي، لكن تمسك مسئولي الفريق البترولي باللاعب حال دون إتمام الصفقة، رغم إعلان رامي موافقته الانضمام للأهلي وغاب عن تدريبات فريقه للضغط على إدارة إنبي.

رامي مازال داخل محور اهتمامات الأهلي في الوقت الحالي لدعم الدفاع، خصوصا أن اللاعب مازالت لديه الرغبة في اللعب بالقميص الأحمر، إلا أن موقفه لن يتحدد إلا بمفاوضات الأهلي مع المدافعين الآخرين.

رامى صبرى
 

أحمد سامي

مدافع فريق مصر المقاصة يعد هو الوحيد الذي خرج حسام البدري، وأعلن صراحة عن نيته في ضم اللاعب بل إنه طلب من إدارة ناديه الدخول في مفاوضات مع الفريق الفيومي للتعاقد معه.

سامي من أبرز مدافعي الدوري ويعتبر هدف البدري الأول في الانتقالات الصيفية، لذلك يسعى مسئولو الأحمر لاستغلال صفقة انتقال الغاني جون أنطوي لاعب الأهلي بشكل نهائي إلى المقاصة، من أجل الضغط على إدارة الفريق الفيومي للحصول على سامي.

احمد سامى
 

عبد الله بكري

عاد أيضا عبد الله بكري مدافع سموحة لدائرة اهتمامات الأهلي بعدما توقفت المفاوضات في شهر يناير الماضي بسبب مغالاة إدارة ناديه، وتمسك فرج عامر رئيس سموحة بألا يقل عرض الأهلي عن 20 مليون جنيه لإطلاق سراح اللاعب.

وبدأ مسؤولو الأهلي تجديد المفاوضات مع بكري من أجل ضمه خاصة أن سموحة يرغب في ضم بعض اللاعبين من الأهلي مثل باسم علي وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان، وهو ما قد يسهل المفاوضات بعض الشيء في الصيف المقبل.

عبد الله بكرى

محمود متولي

رشح حسام البدري اللاعب محمود متولي مدافع الإسماعيلي للانضمام لصفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد لقيادة خط الدفاع.

ويعلم البدري جيدا قدرات متولي منذ أن دربه في المنتخب الأولمبي قبل عامين، وطلب من لجنة الكرة جس نبض إدارة الإسماعيلي بشأن التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 24 عاما، خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الظهير الأيمن أو الوسط الارتكاز.

محمود متولي
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق