بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية... الأحزاب السياسية ترقص فرحًا لفوز السيسي

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:02 م
بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية... الأحزاب السياسية ترقص فرحًا لفوز السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
سلمى إسماعيل

أعلن المستشار لاشين إبراهيم  رئيس الهئة الوطنية للانتخابات فوز  الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترةرئاسية ثانية، على منافسه المهندس موسى مصطفى موسى في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، حيث أشارت إحصائيات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية إلى أن الرئيس السيسي فاز بنسبة 97.8%، في حين حصل المرشح الأخر على 2.92%، الأمر الذي يدل على  تجديد ثقة المصرين في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

في هذا الصدد احتفلت بعض الأحزاب السياسية بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلى رأسها المصريين الأحرار، ومستقبل وطن، ودعم مصر.

المصريين الأحرار

في هذا الصدد  انطلقت احتفالية  حزب «المصريين الأحرار» بمحافظة البحيرة، بمناسبة إعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، تزامنا مع احتفال الحزب بكافة مقراته على مستوى الجمهورية.

ونظم أحمد حمودة أمين تنظيم الحزب بالبحيرة  بمشاركة أعضاء هيئة المكتب بأمانة دمنهور - مسيرة داخل الميادين الكبري ووزع أعلام الجمهورية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المارة من المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بتعميم الاحتفال علي مستوي الجمهورية احتفاء بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واحتفلت أمانة حزب المصريين الأحرار ببني سويف مع المواطنين أمام المقر الرئيسي للحزب بفوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ، وذلك بتوزيع أعلام مصر والورود ابتهاجا بفوز فخامه الرئيس.

مستقبل وطن  

 وبدوره هنأ عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن سابقًا، الدكتور محمد عمارة خبير التسويق السياسي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه المستحق في الإنتخابات الرئاسية لفترة ثانية.

ووجه عمارة برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي طالبا من المولى عز وجل أن يعينه على هذه المسئولية وهنيئا لجيش مصر وشرطتنا الباسلة وقضائنا المستنير على التفاني في العمل والجهد لخدمة هذا الوطن. وقال، إن مصر في ظل تحديات اقتصادية وسياسية إلا أنها ستعبر بصلابة وقوة واتحاد شعبها الأصيل خلف قيادته الحكيمة.

وأكد عمارة أن مشاركة المصريين بالخارج والداخل هو هزيمة منكرة لمحاولات وكلاء قوى الشر في العبث بأمن مصر وعقول شعبها إلا أن هذا الشعب المصري العظيم الواعي هزم كل هذه المحاولات وعرف هؤلاء حجمهم الحقيقي وسيخلد التاريخ هذا الشعب العظيم بأنه في ظل في محاربة الإرهاب والتطرف واشتعال المنطقة من حولنا إلا أنه ابهر العالم بمواقفه البطولية أمام اللجان.

واختتم عمارة حديثه مؤكدًا على أن الفترة المقبلة بها الكثير من التحديات سواء إقليمية او دولية التي يوجب على كل مصري إدراكها ومواجهتها بالعمل والإنتاج والاتحاد لرفع شأن هذا الوطن وان الصبر والإرادة الصلبة هو سلاحنا لمواجهة ما هو قادم وستعبر مصر إلى مستقبل أفضل خلف قائدها الأصيل عبد الفتاح السيسي.

دعم مصر

في سياق متصل قال محمد زكى السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إننا نهنئ أنفسنا بمناسبة فوز الرئيس السيسى بولاية ثانية، مؤكدًا أن الدولة تحتاج للتعاون منا جميعًا خلال الفترة المقبلة، ومضيفًا أننا نتشرف بمد يدنا للتعاون مع حزب الوفد، وعلى أتم استعداد للتعاون الدائم فى تبنى مشروعات قوانين خلال الفترة المقبلة

 

.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فكرة عبقرية

فكرة عبقرية

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:00 م