أبرز 18 جريمه قتل شاذة ومتكررة خلال شهر مارس

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 10:32 م
أبرز 18 جريمه قتل شاذة ومتكررة خلال شهر مارس
القتل أصبح أسهل من الكلام
أمين قدرى

أقدم عشرات المصريين على جرائم اجتماعية شاذة ومتكررة هزت مشاعر المصريين وكادت أن تشكل ظاهرة تهدد أمن المجتمع، لأسباب متفاوتة، فهل أصبح القتل أسهل من الكلام. 


«صوت الأمة» ترصد أبرزجرائم القتل  التي صدمت الشارع المصري خلال مارس
 

عامل يقتل تاجر قاومه أثناء سرقته

وكانت البدايه فى 5-3-2018 ، عندما تلقى  المقدم محمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل "برميل قمامة" فى منطقة المرج الجديدة.

وانتقل الرائد أحمد المغازى معاون المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن الجثة لتاجر حبوب  "علاء م"60 سنة وبه طعنات متفرقة من جسده.

وتمكن فريق البحث من الوصول الى الجانى وتبين أن وراء الواقعة "عطية" عامل، استقل مع المجنى عليه سيارة أجرة "ميكروباص" ولاحظ أن المتهم بحوزته أموال كبيرة أثناء دفعه الأجرة فقرر سرقته.

201703220636583658
وكشفت التحريات أن المتهم نزل من السيارة مع المجنى عليه وتتبعه ثم استغل سيرة فى  شارع خالى من المارة، وأشهر فى وجهه السلاح الأبيض وطلب منه إبراز الأموال والهاتف المحمول، الا أن المجنى عليه رفض طلبه وقاومه فطعنه المتهم بالمطواة وأستولى منه على 5 ألاف وهاتف محمول ثم ألقى بجثته فى برميل قمامة وفر هاربا، وتمكن النقيب عمرو المغربل معاون المباحث من القبض عليه وإحالته للنيابة.


قتل زوجة أبن عمه لرفضها إقامة علاقة غير شرعية
وفى 6- 3- 2018 ، حاول المجنى عليه استدراج زوجة أبن عمه لاقامة علاقة جنسية معه، وعندما رفضت وقاومته قام بقتلها، وسار خلف تفكيره الشيطاني، الذى كان هو المحرك الرئيسي وراء قتل محمد لزوجه إبن عمه.

عقب القاء القبض عليه اعترف المتهم بتفاصيل الواقعة، لينتقل فريق من نيابة الأربعين، تحت اشراف المحامي العام لنيابات السويس، الذي اصطحب المتهم بقتل زوجة أبن عمه بالقرب من مصنع الصلب بحي عتاقة، ليمثل المتهم الجريمة، بعد أن اعترف بتفاصيل الواقعة بالكامل ،كما أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثمان المجنى عليها عقب عرضها على الطب الشرعي.

 المتهم " محمد أحمد شديد " وشهرته رزق 40 عام اعترف أمام النيابة خلال قيامه بتمثيل الجريمة، إنه من قام بارتكاب جريمة القتل، واستدرج زوجة إبن عمه "ليلي احمد إبراهيم " 25 عام عن طريق قيامه بإقناعها إنه توجد شخصية تؤكد رؤيتها مع شخص غير زوجها لتذهب معه وانه يحاول التصدي للشائعات حولها، وبالفعل بعد وصولهم إلي حي عتاقة اعترف لها إنه يريد إقامة علاقة جنسيه معها، ولكنها رفضت قبول إقامة هذه العلاقة، وخوفا من الفضيحة قام بقتلها ودفتها بمنطقة "الهيشة" بالقرب من مصنع الصلب.

201802281030333033
وكشف المتهم، انه بعد قيامة بقتل السيدة ذهب إلي إبن عمه زوجها ،وتواجد معه لعدة ساعات، وعندما اكتشف ابن عمه غياب زوجته ذهب معه إلي قسم شرطة الأربعين وقاموا بالإبلاغ بتغيب السيدة، وظل يبحث مع إبن عمه عن الزوجة المتغيبة حتي لا يشك فيه أحد من أسرتهم.


مقتل نقاش المنزله
وفى 9 – 3- 2018 ، شهدت محافظة الدقهلية فجر اليوم واقعة مقتل نقاش بطريق الخطأ، عقب محاولة قوة أمنية من مركز شرطة المنزلة، التصدي لمجموعة مسجلين على أحد المقاهي بدائرة المركز.

قال مصدر أمني إنة أثناء قيام قوة من المركز بتفقد الحالة الأمنية في الساعات الأولي من صباح اليوم، وفحص مجموعة من المسجلين من رواد أحد المقاهي المشهور عن مالكها مزاولة نشاط  إجرامي، قاموا بمحاولة التعدي على ملازم أول من قوة القسم ورشقة بألفاظ نابية محاولين فرض السيطرة علي قوة المركز فتعامل معهم الضابط وقام بإطلاق عيار ناري من سلاحة فأصاب شاب يدعى محمد خطاب 31 عام نقاش تصادف تواجده بالمكان.

وأضاف المصدر لـ"صوت الأمة" قائلاً: " فور الحادث حاول المسجلين إثارة الأهالي بالمنطقة ضد الضابط والقوة المرافقة له، وقاموا بإشعال الحريق في إطارات السيارات، ومحاولة قطع الطريق تصدت لهم قوات الأمن بعد الدفع بتشكيلات من الأمن المركزي لتطويق المنطقة، تحسبا لأية اعمال شغب أخري بعد قيام المسجلين بتحطيم سيارة الشرطة التي كانت تستقلها قوة المركز" 

201703131219361936
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنزلة و انتقلت قيادات مديرية الأمن للمكان وحاولوا تهدئة المتجمهرين وأكدوا أنه سيتم التحقيق في الواقعة بمعرفة النيابة العامة .


نجار ينهي حياة أخوه بعد قتل أمه في الشرقية
وفى 5-3 -2018 ،  توفي الطفل" عبد الحميد" 9 سنوات داخل المستشفي الجامعي بالشرقية، بعد 6 أيام من إصابته علي يد شقيقه الأكبر "عطية" خوفا من فضح أمره، أثناء قيامه بقتل والدته من أجل المال بقرية إكراشي مركز ديرب نجم، حيث توفي الطفل أثر إصابته بتغير بدرجة الوعي وكسر بالحوض ونزيف بالجمجمة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق برئاسة جمعة الششتاوي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب.

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي،  مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول" أمل  أ ع" 46 سنة ربة منزل مقيمة قرية إكراش، مركز ديرب نجم، جثة هامدة أثر إصابتها بتهشم بالجمجمة نتيجة تلقيها 3 ضربات بإإلة حادة بالرأس، ووصول نجلها" عبد الحميد" 9 سنوات طالب بالصف الثالث الإبتدائي، للمستشفي العام مصابا بتغيب بدرجة الوعي أثر إصابته بطعنة بالرأس من إلة حادة.

201705041139373937
وأنتقل إلي مكان الجريمة، بمنزل المجني عليهما بقرية إكراش، العميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام بالشرقية، والرائد أحمد جلال، رئيس مباحث ديرب نجم بالشرقية، ومعاونه النقيب أحمد الألفي، بإشراف العميد أحمد عبد العزيز، رئيس مباحث المديرية، واللواء محمد والي، مدير مباحث المديريةـ، كما أنتقل  كل من النقيب أحمد إبراهيم مفتش الأدلة الجنائية بالشرقية، والخبير ياسر فوزي المنير خبير  مسرح الجريمة بالإدلة الجنائية، والخبير السيد إبراهيم ، خبير البصمات، وبمعاينة مسرح الجريمة، تبين عدم وجود أثار عنف عند دخول المسكن، وأن الأبواب والنوافذ لم تتعرض لأي أثار عنف، كما تبين أن المجني عليها  ملقاء علي اأرض بغرفة نومها ومصابة بعدة ضربات بالرأس، وأنها كانت تقاوم القاتل، وتم نقلها إلي مستشفي الأحرار جثة هامدة.


شاب وشقيقته  قتل فتاة بالإسكندرية
وفى 6- 3- 2018، شرعا المتهم "م.ص.ح" وشقيقته " ل.ص.ح" في قتل المجنى عليها "ذ.ر.ع" عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بإن بيتا  النية وعقدا العزم على إزهاق روحها بواسطة أسلحة بيضاء أعدوها لهذا الغرض.

وإستعدا المتهمان وكمنا للمجنى عليها بالمكان الذى أيقنا سلفا مرورها به،  وما أن ظفروا بها حتى قاما بجذبها عنوة وسددا لها عدة ضربات باستخدام الأسلحة البيضاء،  برقبتها ومختلف أنحاء جسدها، قاصدين من ذلك قتلها، إلا أن القدر أراد شيئا أخر حال دون رغبتهم.  

20180215011205125
وكانت البداية عندما تقدم المتهم الأول" م.ص.ح" لخطبة المجنى عليها "ذ ر.ع" والزواج منها، إلا أن الأخيرة رفضت الخطبة والارتباط به، الأمر الذى أغضبه، ودفعه إلى التخطيط بالتعاون مع شقيقته إلى قتل المجنى عليها والتخلص منها.


سيدة تقتل طفليها في سوهاج
وفى 12- 3- 2018 ، تخلصت سيده بسوهاج من طفليها عن طريق الخنق داخل منزلها بمركز المنشأه جنوب محافظة سوهاج، وكانت النيابه العامه  بالمنشأه، أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاء قتل السيدة لطفليها بسبب حبهم الزائد لجدتهم، وطلبهم المستمر في الذهاب إليها، وتناول الطعام معها.

201703230722512251
وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بقيام ربة منزل بقتل نجليها داخل منزلها، وتم ضبطها ونقل الطفلين جثتين هامدتين إلى مستشفى المنشاه المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.


مقتل شاب في مشاجره بالسويس
وفى 13- 3 - 2018 ، قتل شاب وأصيب ثلاثة آخرين في معركة بمنطقة كفر سليم بحي الأربعين بالسويس، بسبب نشوب خلافات، ونقل المتوفي إلي مشرحة مستشفيي السويس العام، وانتقل إلي مكان الحادث اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية وضباط مباحث قسم شرطة الأربعين.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقي اخطارا بنشوب معركة داخل منطقة كفر سليم قتل خلالها بطلق ناري " أ . أ " 28 عام، كما أصيب ثلاثة آخرين بينهم إثنين بطلقات خرطوش.

201705050918401840
وقامت مباحث مديرية الأمن بإجراء تحريات أمنيه للكشف عن المتهمين بالقتل وضبط المشتركين في المعركة التي نشبت بسبب نشوب خلافات بين أشخاص من سكان كفر كفر سليم.


القتل بسبب المرأة
وفى 14-3-2018 ،  كانت المرأة بطلة هذه القصة أيضا بعد أن وقع شابين في حب فتاة بالجمالية  لتتحول الصداقة إلي عداوة قاتلة، بعد أن تخلص الصديق من جثة صديقه وسط مقابر الجمالية.

جاءت البداية بعثور  خفير المنطقة  علي جثة شاب  غارقة فى دمائها مشنوقاً ومهشم الرأس، لتكشف التحريات عن خيانة الصديق باختطاف قلب حبيبه صديقه لتنه بجريمة قتل،وامام النيابة اعترف محمد .س المتهم قائلا: ماكنتش عايز أقتله، وقلتله اخلع البنطلون عشان أعلم عليه بس وأنتقم منه وأسيبه تانى، لأنه ضحك علىّ وأخد البنت بتاعتى، وهو عارف إنى كنت بحبها"

واستطرد أنه اختلف مع صديقة حول مرافقة فتاة كان يحبها  وكان يعلم أنى على علاقة حب معها لكنه لم يراع ذلك وتعمد إهانتي أمامها لرغبته فى أخذها لنفسه، واستغل تواجدي  بصحبتها وافتعل مشاجرة  واعتدى على بمطواة وأصابني بجرح فى الكتف مما أفقدني كرامتي أمامها.

201703131219361936
وأضاف المتهم انه عقد  النية على إهانة  وإذلال صديقة  مثلما فعل  واستدرجته يوم الواقعة، إلى المقابر بحجة تدخين الحشيش، وغافلته، وهددته بقتله، وأجبرته على النوم على الأرض تحت تهديد شفرة موسى لاغتصابه، فوافق، وأثناء استلقائه أرضا شرعت فى إصابته بمؤخرته لإذلاله، وأثناء تنفيذ خطتي، لاحظ المجنى عليه أنى أريد إصابته بجرح في مؤخرته، فقاومني، وحدثت مشادة بالأيدي وتمكنت من طرحه أرضا واعتليت ظهره وشنقته بسلسلة كان يرتديها وسلك شاحن تليفون، ثم هشمت رأسه بحجر حتى تأكدت من وفاته، وسرقت هاتفه وحذاءه وتركته غارقاً فى دمائه ثم هربت.


بائع ينهى حياة صديقه بمدينة نصر

وفى 14-3-2018-أيضا تكرر نفس الأمر في منطقة مدينة نصر فقد أنهى بائع حياة صديقه بمدينة نصر بعد أن  سدد له 28 طعنة بسبب وجود علاقة بين المجنى عليه وشقيقته .

201705041139373937
جاءت البداية بتلقي قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة لشاب مذبوحة داخل عشة وكشفت التحريات أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه بائع ذرة، حيث حضر يوم الحادث لمسكنه وتناول معه العشاء ثم ذبحه وقتله بـ28 طعنة لشكه فى وجود علاقة مع شقيقته وفر هاربا.


القتل بسبب الأموال

وفي 15-3-2018 ،  بدار السلام تسببت 70 جنيها في ارتكاب جريمة قتل بين صديقين بعد مشادات انتهت بقتل إحدهما للأخر.

جاءت البداية ببلاغ  لرئيس مباحث دار السلام، من الأهالي بالعثور على جثة لشخص أعلى كوبري المشاة و أن الجثة لـ"محمد .ج"، وشهرته "محمد حريقة"، عامل بموقف سيارات أجرة والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 9644 لسنة 2004م البساتين "مخدرات" بها إصابات عبارة عن عدة طعنات بالرقبة من الناحية اليسري، وعثر بحوزته على متعلقاته عبارة عن 2 هاتف محمول، مبلغ 5150 جنيها.

20170705080228228
وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى .ص"، وشهرته عكوة واعترف امام النيابة قائلا  انه نظرا لقيام المجنى عليه بالاستيلاء على هاتفه المحمول ورفضه رده إلا عقب دفع مبلغ 70 جنية كإتاوة مما أثار حفيظته فقام بإحضار سلاح ابيض " كزلك "، وتوجه للمجني عليه وتعدى عليه بالسلاح الأبيض محدثا ما به من إصابات والتي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وتسببت الغيرة بين الصديقين في جريمة بشعة بقتل شاب وحرق جثته  بالدقهلية، حيث كشفت قوات الأمن غموض العثور على جثة شاب مقتول ومحروق وملقى بجانب طريق المنصورة دكرنس،  حيث تبين أن وراء الجريمة صديقه بسبب غيرته منه بسبب الثراء الفاحش.

شاب يقتل والدته بسبب خلافات عائلية في المنوفية

وفى 19-3-2018، قام شاب بقتل والدته بسكين، بسبب خلافات عائلية، وتم القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم، وإخطار مدير الأمن بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى، باستقبال مستشفى تلا المركزى "فردوس س ح"، 56 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وبها عدة إصابات متفرقة بالجسم.

20170308035403543
بالانتقال والفحص تبين أن وراء مقتلها نجلها "محمود م م"، 35 سنة، حاصل على إعدادية، وكان يعمل بدولة إيطاليا "جزار"، وعاد من السفر مؤخرا، بعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة لخلافات عائلية فيما بينهما، وتم ضبط الأداة المستخدمة فى الحادث "سكين"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.


أم انتزعت قلبها واتفقت مع عشيقها على قتل طفلتها في الإسكندرية

وفى 20-3-2018، انتزعت أم قلبها.. واتفقت مع عشيقها على قتل طفلتها خشية فضحها في الإسكندرية، نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في كشف لغز العثور على جثة طفلة "مبلغ بغيابها" ملقاة داخل 2 جوال بلاستيك بجوار مصرف قرية العراق التابعة لقسم ثان العامرية.

20170917040349349
البداية بتلقي اللواء اللواء  مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بالعثور على جثة طفلة داخل 2 جوال من البلاستيك، ووجود آثار سحجات بمعصم اليدين والقدمين والمبلغ بغيابها في المحضر 35 أحوال القسم، وأمر بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام باإسكندرية، لكشف حقيقة الواقعة وتوصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعه وهم "أ. أ. ع"، 21 سنة، ربة منزل، والدة المجنى عليها، و"م. ف. أ"، 23 سنة، حداد، ومقيم ذات العنوان.

حيث تم ضبطهما وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعةن وأضاف المتهم أنه تربطه علاقة آثمه مع والدة المجني عليها، ودائم التردد عليها بمحل إقامتها أثناء غياب زوجها وحال مشاهدة المجني عليها وخشية افتضاح أمرهما، اتفقا على التخلص منها بقتلها فقاما باستدراجها لإحدى المناطق الزراعية وأجهز عليها قابضا على رقبتها حتى فارقت الحياة وقام بتكبيلها من اليدين والقدمين ووضعها داخل 2 جوال وإلقائها بمكان العثور عليها.


أب يسقي طفله الرضيع "الكلور" لإنهاء حياته
وفى 21-3-2018 شهدت قرية زهرة البحرية التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، صباح اليوم الاربعاء، جريمة قتل بشعة حيث اقدم اب بقتل طفله الرضيع بسبب خلافات مع زوجته وتم ضبطه بمعرفة ضباط المباحث بمركز دمنهور.

201707020842224222
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مامور مركز شرطة دمنهور، من المستشفي العام، يفيد بوصول الطفل "مالك هـ ش" 6 شهور "جثة هامدة"، إثر تناول مادة سامة، وبتوقيع الكشف عليه تبين قيامه بشرب مادة "الكلور".

وكشف التحريات الأولية لضباط المباحث إلى أن والد الطفل قام بإعطائه مادة الكلور، بسبب خلافات مع زوجته، وتم ضبط المتهم، وحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على نيابة مركز دمنهور لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


أمهات أم شياطين.. في عيدهن قتلن أطفالهن
وفى 21-3-2018 ، وهو يوم عيد الام شيطانة على هيئة أم، تشنق ابنها بالفيوم في واقعة أكثر بشاعة شهدتها محافظة الفيوم، تسببت أم بدون قلب في مقتل ابنها؛ وذلك نتيجة ضربه بشكل وحشي وتعذيبه بقسوة، حيث قامت بربطه بأحد الحبال وتركته متدليًا من سقف المنزل داخل غرفته في مركز طامية.

وكان مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من المستشفى المركزي بطامية يفيد بأن الطفل "يوسف، م، س" ويبلغ من العمر 12 سنة وهو تلميذ في الصف السادس الابتدائي ويعيش مع أسرته في عزبة خليفة يونس ضمن قرية المقاتلة قد وصل إلى المستشفى بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة.

201703220636583658
وبعد إجراء التحريات واستجواب أفراد عائلة الطفل "يوسف" المتوفي، أقرت شقيقتيه "علا" وتبلغ من العمر 23 عامًا و"فاطمة" وتبلغ من العمر 18 عامًا، بأن أمهما "أنهار،ع،ج" وهى ربة منزل أنها كانت دائمًا توجه اللوم لأخيهما وتعاقبه بالضرب والتقييد بالحبال والحبس داخل غرفته بالمنزل ومنع الأكل عنه عدة أيام داخل حجرته لأنه كان متأخر دراسيا ويحصل على درجات متواضعة في أغلب المواد، إلى جانب حبه الشديد للعب وشقاوته وفرط حركته المزعج وصوته العالي دائمًا، لذا قامت ذات يوم بتقييده وتعليقه بالحبل في سقف غرفته بالمنزل وتركته بالساعات دون أي رحمة بحجة تخويفه ولكن خلال ساعات قليلة كان الطفل المسكين قد فارق الحياة، وبناءً عليه تم إلقاء القبض على الأم المتهمة وبمواجهتها اعترفت بجريمتها الشنعاء.


سائق قتل زوجته لشكه في سلوكها بالبساتين
وفى 25-3-2018، قام سائق بقتل زوجته لشكه في سلوكها وقام بإلقائها من شرفة المنزل بالطابق الثالث لشكه فى سلوكها،  تم تحرير محضر بالواقعة ،وإخطار النيابة التى باشرت التحقيقات وأمرت بقرارها السابق.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، والرائد أحمد مصلح، معاون أول القسم، بلاغا من المستشفى يفيد وصول ربة منزل مصابة بكسور فى معظم أنحاء الجسد وبسؤالها أكدت أن زوجها قام بإلقائها من شرفة المنزل.

201803241029572957
وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وتبين أنه يعمل سائق، وبمواجهته بما أكدته المجنى عليها، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب شكه فى سلوكها.


شاب يقتل شقيقتة بدار السلام

وفى 24-3-2018، قام شاب بقتل شقيقته فى مشاجرة بينهم بمنطقة دار السلام، وتمكنت رجال مباحث القاهرة ، في القبض على الشاب.

كان اللواء خالد عبد العال مساعد الوزيرلأمن القاهرة،تلقي إخطارًا من اللواء محمد منصورمديرمباحث العاصمة،يفيد ببلاغ من  قسم شرطة دار السلام، بوجود قتيلة داخل عقار سكنى بعزبة خير الله التابعة؛ لقسم شرطة دارالسلام، وبالانتقال اللي مكان البلاغ تبين وجود جثة فتاة مصابة بتهشم بالجمجمة.

20170824061901191
20170824061901191

 

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، وألقي القبض على المتهم؛ وتحر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


وفاة شقيقتان بسبب مبيد حشري اشتراه الأب

وفى 28-3-2018، فارقت شقيقتان بمركز أطفيح بالجيزة، الحياة بسبب تسممهم بمبيد حشرى لتنظيف الرأس جلبها لهم والداهما من محل عطارة.

البداية كانت بتلقي مباحث مركز شرطة أطفيح بلاغا يفيد نقل شقيقتين إلي المستشفي أطفيح مفارقتين الحياة نتيجة إصابتهما بحالة تسمم.

20180120110812812
وبسؤال والدهما عن الواقعة قال أنه اشتري دواء مبيد حشرى من محل عطارة لتنظيف الرأس من الحشرات، وعقب استخدام ابنتيه للدواء اصيبتا بحالة إختناق وتسمم مما أسفر عن مفارقتها الحياة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.


زوج الأم قتل نجلة زوجته بسبب كسرها شاشة التلفزيون

كتبت لها أن تفقد والدها قبل أن يشتد عوده، وتعيش يتيمه مع والدتها التي حاولت جاهدة توفير كل سبل الراحة له، فرفضت الزواج مرة أخرى حفاظًا على مشاعر صغيرتها، وخوفا عليها من قسوة زوج الأم حتى ألح عليها أبويها مستغلين صغر سنها، وحاجتها لرجل تستند عليه إن مالت بها الدنيا ويتكفل بمصاريف طفلها الصغير، وعرفاها على عامل بسيط توسمت فيه الشهامة، وأوهمها بتعلقه بالطفله وإهتمامه به حتى وافقت على الزواج منه لتمر الأيام وينقلب حاله وتظهر حقيقته الجاحدة المخبئة بين قسمات وجهه الهادئة.

وشهدت منطقة الخليفة جريمه بشعة، ليست فيلما او مسلسل تليفزيونى، ولكنها حقيقه مرئيه تجرد فيها أحد شياطين الأنس من مشاعر الرحمه والانسانية ، بعد قيامه بتعذيب طفل عن طريق ضربه ضربه مبرح أدى الى الوافاه بعد تعذيبها لمدة 8 ساعات متواصلة حتى فارقت الحياه متأثره بجروحها، ثم القى بجثتها داخل مصرف بالمنطقه.

201703220636583658
وبدأت تفاصيل الجريمة البشعة بتلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة أخطارا من المقدم حسام ناصر، رئيس مباحث الخليفة مفادة تلقية بلاغا من الأهالى بالعثور على جوال بداخلة جثة طفلة بمصرف عين الحياة بدائرة القسم، وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن الطفلة فى العقد الأول من عمرها وترتدى كامل ملابسها وتم وضعها داخل جوال وتغطيها بالطوب والأسمنت، وتم النشر عن مواصفات الفتاة، لكشف هويتها وفحص بلاغات التغيب ودلت التحريات على عدم وجود بلاغات تغيب بتلك المواصفات ومن هنا بدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها الموسعة للكشف عن ملابسات الواقعة.

201804020626262626
 

و قامت والدتها بالاشتراك مع زوجها بوضعها بجوال بلاستيك ووضع قالبين طوب معها وإحكام غلق الجوال وقاما بوضعها بتوك توك خاص به واصطحابها حتى وصولهما لعين الحياة وقاما بإلقائها بالمياه حتى اطمئنوا ان المياه غمرت الجوال حيث اعترفا المتهمان بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق