شباب الصحفيين: شكرى فيشر يحاول إحياء مخطط البرادعي

الإثنين، 09 أبريل 2018 03:05 م
شباب الصحفيين: شكرى فيشر يحاول إحياء مخطط البرادعي
عز الدين شكري

كشفت جبهة شباب الصحفيين، أن المدعو عز الدين شكري فشير يعيد إحياء مخطط البرادعي من جديد، بهدف ضرب استقرار الدولة المصرية من قلب قلعة الشر «أمريكا» وبتعليمات من قطر وتركيا وأجهزة استخبارات أجنبية.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إن الفوز الكاسح للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ونزول الملايين أمام الصناديق في مشهد حضاري اذهب عقول البرادعي وأنصاره وكل من على شاكلتة أمثال "فشير" حتى صاروا يتحدثون بلا عقل أو منطق.

وأضاف طوالة إن دعوة عز الدين إلى فلول الإخوان و6 أبريل والاشتراكيين الثوريين بالتوجه إلى أمريكا لمناقشة الاستعداد للانتخابات الرئاسية 2022 تأتي من قبيل العبث والهزل ودعوة محكوم عليها بالفشل لإن هؤلاء نهجهم الخيانة ويحكمهم الدولار وستتكشف فضايحهم ومخططاتهم الدنيئة وسيعلم «الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون».

وأوضح رئيس الجبهة أن التخطيط الذي يقوده فشير لإقامة  تحالف يشبه الجمعية الوطنية للتغيير يضم أعضاء الإخوان الإرهابية والكارهين لتقدم مصر ونهضتها سيواجه بقوة وحسم من الشعب المصري الذي أرسى دولة المؤسسات وكل ذلك ماهو الا أدوار يخطط لها أجهزة استخبارات أجنبية ولكن الشعب يثق في قيادتة الحكيمة للبلاد وأرض مصر الطاهرة لفظت هذه الأشكال الخائنة والمتأمرة على مصرنا الغالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق