صحة شمال سيناء: لم نتلق أي شكاوى أو بلاغات حوادث بشم النسيم

الإثنين، 09 أبريل 2018 07:23 م
صحة شمال سيناء: لم نتلق أي شكاوى أو بلاغات حوادث بشم النسيم
شاطئ العريش
شمال سيناء – محمد الحر

قالت الدكتورة هبة العكاوي، مدير العلاقات العامة والإعلام، بمديرية الصحة بشمال سيناء، إن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات من المواطنين أو المستشفيات خلال اليوم بالتزامن مع احتفالات المواطنين بشم النسيم.

وأكدت العكاوي في تصريحات خاصة لـ" صوت الأمة " أنه حتى ساعات المساء من اليوم الإثنين، لم تتلق غرفة العمليات أي شكاوى أو بلاغات عن حوادث سير أو غرق أو تسمم بمدن ومستشفيات شمال سيناء.
 
وأشارت إلى أن الدكتور عربي محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء تابع على مدار اليوم كافة المستشفيات وبالتواصل مع مرفق إسعاف شمال سيناء ، ولم ترد أي شكاوى أو بلاغات بحوادث.
 
وقرر الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، استمرار رفع حالة الطوارئ القصوى في كافة المستشفيات والوحدات الصحية في نطاق المحافظة حتى يوم غدا الثلاثاء.
 
وشدد وكيل الوزارة على توافر الأطقم الطبية وفرق الانتشار السريع وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم ومشتقاته بكافة المستشفيات وبنك الدم التابع لمديرية الصحة بالمحافظة.
 
وأشارت الدكتورة العكاوي إلى تواصل انعقاد غرفة الطوارئ بديوان عام المديرية للمتابعة المستمرة للمستجدات على مدار الساعة والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والوزارة في هذا الشأن حرصا على توفير كافه أوجه الرعاية الصحية للمواطنين خلال فترة الأعياد وكذلك فترة العمليات العسكرية الحالية بمحافظة شمال سيناء.
 
وطالبت مديرية الصحة في بيانها المواطنين بضرورة شراء الأسماك المملحة والمدخنة من المحال التجارية المعروفة والخاضعة للإشراف وليس من خلال أماكن مجهولة المصدر.
 
وناشدتهم في حالة حدوث أي من الأعراض ألآتيه ضرورة التوجه لأقرب مركز صحي أو مستشفى (جفاف الحلق _صعوبة في البلع _ ازدواج الرؤية _صعوبة التنفس).
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق