محافظ مطروح: شبكة الغاز الطبيعي بالمحافظة ستنتهي الأسبوع المقبل

الأربعاء، 11 أبريل 2018 02:14 م
محافظ مطروح: شبكة الغاز الطبيعي بالمحافظة ستنتهي الأسبوع المقبل
محافظ مطروح

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، أن ما تشهده محافظة مطروح حاليا من تنمية وتطوير، يرجع لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن ما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية من الخطة الاستثمارية يتجاوز مليار و 300 مليون جنيه، وهذه الميزانية لا يوجد مثلها في اي محافظة أخرى.
 
وقال المحافظ، «نحن ننفذ توجيهات الرئيس داخل المحافظة، وما أنا إلا منفذ لتوجيهات سيادته، بإحداث طفرة تنموية شاملة بالمحافظة".  
 
وأضاف" أبو زيد" خلال تفقده عدد من شوارع مدينة مرسي مطروح، للوقوف علي حجم تنفيذ مشروعات البنية التحتية، أن الأهم أنه يتم تنفيذ الخطة الاستثمارية بالكامل للعام الثالث على التوالي، بنسبة 100 %، لذلك المحافظة تشهد طفرة في كل المجالات، مثل الطرق والكهرباء والصرف الصحي وصرف الأمطار، وشبكة الغاز الطبيعي.
 
وأشار إلى أن شبكة الغاز الطبيعي التي كان مقرراً الانتهاء منها نهاية العام الجاري، سيتم الانتهاء منها خلال الأسبوع المقبل، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تدشينه مدينة العلمين، بضرورة سرعة إنهاء توصيل الغاز الطبيعي لمدينة مرسى مطروح وعدم الانتظار لنهاية العام، ونحن نعمل على إنهائها حالياً بالتنسيق مع وزير البترول، مضيفاً بأن أعمال مد شبكات المرافق تتم في جميع شوارع مرسى مطروح في نفس الوقت للبدء في أعمال رصف الشوارع وتطويرها وتجميلها قيل موسم الصيف السياحي.
 
وشدد محافظ مطروح، بأنه لن يسمح لأي جهة أو شركة بعد الانتهاء من الأعمال، بتنفيذ أية مشروعات، حيث سيتم إنهاء جميع الأعمال مرة واحدة، والبدء في التطوير والتجميل للشوارع، فقد سبق الاجتماع مع مسئولي جميع الجهات المعنية وبحثنا كافة المطالب والمشروعات التي يتطلب  تنفيذها حاليا أو مستقبلا، لتنفيذها مرة واحدة.
 
وكشف " أبو زيد " بأن هناك تطوير لشارع الإسكندرية وتطوير للكورنيش، لإعطاء حق المشاة، خلال موسم الصيف، وهناك استعداد  عالي جداً لموسم الصيف بمحاور جديدة وميادين وطرق، ومطروح تتغير، مؤكداً أنه كان هناك أزمة نقص مياه الشرب وتم القضاء عليها بالكامل خلال الفترة الماضية، بتوجيهات ودعم من رئيس الجمهورية.  
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق