الهيئة الوطنية للصحافة ترسل تقريرها السنوي إلى رئيس الجمهورية والبرلمان

الخميس، 12 أبريل 2018 03:14 م
الهيئة الوطنية للصحافة ترسل تقريرها السنوي إلى رئيس الجمهورية والبرلمان
أمل غريب

أكد الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة قامت بارسال التقرير السنوي الأول التى أصدرته عن جهودها ونشاطها بمناسبة مرور عام على تشكيلها، إلى رئيس الجمهورية ومجلس النواب.
 
ووأوضح رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن إرسال التقرير السنوي للجهات المعنية، يأتي وفقا للقانون.
 
وكانت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة كرم جبر، أصدرت التقرير السنوي الأول عن جهودها ونشاطها عبر عام كامل استطاعت فيه أن تحصر كافة مشكلات وأوضاع المؤسسات الصحفية القومية والمقترحات التي يمكن أن تسهم في إدارة رشيدة بما يكفل تطوير هذه المؤسسات على نحو يواكب صناعة الصحافة في العالم.
 
واستعرض التقرير السنوي، أهم القرارات التي اتخذتها الهيئة الوطنية للصحافة منذ تشكيلها في 11/4/2017 مثل تعيين قيادات المؤسسات الصحفية القومية،  واعتماد الهياكل التحريرية واعتماد البوابات الإلكترونية الصادرة عن المؤسسات، وكذلك الصادرة باللغات الأجنبية. 
 
وجاء فى التقرير، أن الهيئة حرصت منذ تشكيلها على دراسة الأوضاع المالية والإدارية للمؤسسات الصحفية القومية، وأنها عقدت سلسلة اجتماعات مع  رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية، بحضور بعض قياداتها الإدارية لمناقشة الأوضاع المالية والإدارية الصعبة التي تواجهها المؤسسات، وعرض الرأي والمقترحات المختلفة لحل هذه المشكلات، ووضع خطة متكاملة للإصلاح الاقتصادي والمالي والإداري للمؤسسات الصحفية. 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق