"أوقاف الإسكندرية" تحرر محضرا ضد متعدي على حرم مسجد التقوى بكنج مريوط

الخميس، 12 أبريل 2018 10:52 م
"أوقاف الإسكندرية" تحرر محضرا ضد متعدي على حرم مسجد التقوى بكنج مريوط
الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

 
حررالشيخ أحمد عاشورمديرعام إدارة أوقاف العامرية ثانى بمحافظة الإسكندرية ، محضرا ضد شخص تعدى على أرض مسجد بقسم شرطة ثانى العامرية  بكينج مريوط.
 
كانت إدارة الأوقاف ، بناء على المذكرة المقدمة من الشيخ أحمد عاشورمديرعام إدارة العامرية ثانى للشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية بشأن قيام شخص يدعى "س. م" لقيامه بالتعدى على حرم مسجد التقوى الشهير بالفولى بعزبة أبو الريش بكينج مريوط بالعامرية  بفتح شبابيك على أرض المسجد وعمل صرف صحى خاص به من أرض المسجد من الجهة البحرية مستغلا حصول أهالى العزبة على قرار وزارى لإحلال وتجديد المسجد بالجهود الذاتية من الإدارة المركزية للشون الهندسية بالوزارة. 
 
وعلى الفوروجه العجمى الشيخ أحمد عاشورمدير عام إدارة أوقاف العامرية ثانى بتحرير محضر ضد المعتدى بقسم شرطة ثانى العامرية وتحررالمحضر رقم 1738 لسنة 2018 ادارى قسم شرطة ثانى العامرية وإبلاغ الوحدة المحلية بكينج مريوط بالعامرية التابع لها عزبة أبو الريش محل الواقعة. 
 
وشدد العجمى على أن جميع الأجهزة الرقابية بالمديرية على يقظة تامة طوال الأربع وعشرين ساعة يوميا وتتابع جميع المساجد والزوايا بعناية شديدة وأنها لن تسمح لأى شخص كائنا من كان بالتعدى على حرمة بيوت الله وأننا سنتصدى بمنتهى الحزم والشدة لكل من تسول له نفسه التعدى على بيوت الله كما عاهدنا على ذلك الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف فى حماية بيوت الله بأرواحنا  وستبقى مصلحة العمل الدعوى فوق كل اعتبار والمصلحة العليا لبيوت الله ولمصرنا الغالية فوق الجميع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق