فتنة السعيد تشعل البيت الأبيض.. ضحايا صفقة القرن يتساقطون (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:00 م
فتنة السعيد تشعل البيت الأبيض.. ضحايا صفقة القرن يتساقطون (فيديو)
عبد الله السعيد
أسماء عمر

 

لم تنته عواقب صفقة القرن، التي رغم فشلها أثارت ضجة واسعة ليس بين قطبي الكرة المصرية وحسب، بل أثرت أيضاً على سوق انتقالات اللاعبين في الكرة المصرية بشكل عام، الذي ارتفعت أسعاره بشكل جنوني في الآونة الأخيرة.

عبد الله السعيد لم يتضرر وحده فقط بعد الابتعاد لفترة طويلة عن الملاعب قبل أن ينتقل إلى صفوف فريقه الفنلندي الجديد، ولكن توابع أزمة توقيعه لنادي الزمالك بقيمة 40 مليون جنيه، ثم التجديد للنادي الأهلي بعد رفع قيمة تعاقده أيضاً، مازالت مستمرة خاصة في القطبين. صوت الأمة يرصد أبرز ضحايا أزمة القرن التي افتعلها السعيد، ليسقط فيها لاعبين كثر في الأهلي والزمالك.

حازم إمام ومحمد إبراهيم

لم يقبل لاعبا الزمالك حازم إمام قائد الفريق، ومحمد إبراهيم لاعب وسط القلعة البيضاء، بمنح النادي مزيداً من الوقت لتأخير مستحقاتهم المالية، خاصة بعد أن منح النادي عبد الله السعيد 40 مليون جنية للتعاقد معه، في الوقت الذي تأخرت فيه مستحقات اللاعبين.

اللاعبان قررا التحدث إلى مدير الكرة بنادي الزمالك، أيمن حافظ، ليطالباه بمستحقاتهم، إلا أن رد فعل الأخير جاء عنيفاً بسبب طلب اللاعبان لمستحقاتهم في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من سوء النتائج.

 

و قرر أيمن حافظ مدير توقيع غرامة مالية على الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم قيمتها 200 ألف جنيه على كل لاعب للتحدث بطريقة غير لائقة قبل المران مع المدير الفنى إيهاب جلال وكذلك مع مدير الكرة.

حازم إمام ومحمد إبراهيم وباسم مرسى طلبوا من وكلائهم ضرورة البحث لهم عن عروض احتراف بالخارج داخل أى فريق عربى، وبمبالغ مالية كبيرة لتعويض الأزمات التى مر بها مؤخراً نادى الزمالك بجانب أنهم يرون أن الفترة المقبلة بالنادى صعبة ولا تساعد على نجاح أى شخص.

مؤمن زكريا

فجر مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن مؤمن زكريا لم يمد تعاقده مع الفريق الأحمر قبل إعارته للأهلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية كما تردد، مؤكداً أن اللاعب طلب وقتها تأجيل ملف تجديده لحين انتهاء إعارته للأهلى السعودى بنهاية الموسم الجارى.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلى دخلت بالفعل فى مفاوضات شفهية مع مؤمن زكريا لتجديد تعاقده من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، إلا أن الجناح الدولى اشترط الحصول على 13 مليون جنيه سنويا والمساواة بالثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، من أجل تمديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية التى حصل عليها الثنائى ،خاصة أنه واحد من العناصر الدولية فى تشكيلة النادى الأهلى.

جونيور أجاي

طلب النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى رفع راتبه السنوى إلى مليون و200 ألف دولار من أجل البقاء فى القلعة الحمراء وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب تلقى عدة عروض مُغرية خلال الفترة الماضية وصلت لما يقرب من مليون و500 ألف دولار فى الموسم الواحد.

ووفقا لمصدر مُطلع فى القلعة الحمراء فإن اللاعب النيجيرى أبدى ترحيبه بفكرة البقاء مع الأهلى وعدم الرحيل الصيف المقبل لكن بشرط تقديره ماليا ورفع عقده الحالى مع الفريق من مليون إلى مليون و300 ألف دولار أى ما يقرب من 25 مليون جنيه مصرى فى الموسم.

 

وأوضح المصدر أن عقد أجاى مع الأهلى تبلغ مدته أربعة مواسم بدأت صيف 2016 قادما من الصفاقسى التونسى، مضيفا أن اللاعب النيجيرى يُرحب بالبقاء مع المارد الأحمر بعد تأقلمه مع الأجواء فى القاهرة وتحقيقه بطولات كثيرة مع الأهلى خاصة أن تألقه مع الأحمر جعله ينضم لمنتخب بلاده الأول لكن لابد من تقديره ماليا حتى يغلق باب العروض الخارجية ويقرر استكمال عقده مع الأهلى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق