«حرحور» يلتقي مجلس جمعية أسر الشهداء والمصابين.. وتخصيص تأشيرات حج لأسرهم

السبت، 14 أبريل 2018 09:53 م
«حرحور» يلتقي مجلس جمعية أسر الشهداء والمصابين.. وتخصيص تأشيرات حج لأسرهم
محافظ شمال سيناء يلتقى مجلس إدارة جمعية أسر الشهداء والمصابين
شمال سيناء - محمد الحر

 
أعلنت محافظة شمال سيناء مساء اليوم في بيان لها، أن اللواء السيد عبد الفتاح حرحورمحافظ شمال سيناء ، التقى اليوم أعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية أسر الشهداء والمصابين في شمال سيناء برئاسة محمد أبو هانى، وبحضورمنيرأبو الخير، مدير عام التضامن الاجتماعى، وعلى غيط مدير إدارة الجمعيات في التضامن الاجتماعى، وانجى الشريف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة.
 
وأكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من الحصرالكامل للشهداء والمصابين داخل المحافظة ، لضمان توصيل الخدمات اللازمة لأسرهم ورعاية أبنائهم وأسرهم.
وأعلن المحافظ أنه يجري توفير عدد من تأشيرات الحج لأسرهم بالتنسيق مع الجهات المعنية وبعض الجهات السابق اعلانها تخصيص عدد من تأشيرات الحج لهم، وفي مقدمتهم الأزهر الشريف علاوة على بحث إمكانية توفير كميات من المواد الغذائية والمساعدات الأخرى .
 
 
وأوضح محمد أبو هانى رئيس مجلس إدارة الجمعية،  أن عدد الشهداء والمصابين المسجلين في الجمعية حتى الآن تعدى، الألفين من الشهداء والمصابين داخل المحافظة، وأنه جارى اعداد قاعد بيانات بأسرة كل شهيد أو مصاب لتشمل أفراد الأسرة المستحقين لخدمات الجمعية وبدعم من المحافظة والجهات الأخرى.
وأشارت انجى الشريف نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى ضرورة استفادة كل أسر الشهداء والمصابين من الخدمات المقدمة من خلال الجمعية، وتوسعة الأنشطة المقدمة لهم على أن تكون الأولوية لأقارب الشهيد أو المصاب من الدرجة الأولى لتشمل الأب والأم والزوجة والأولاد.
 
 
ووعد محافظ شمال سيناء بلقاء قريب مع مجلس إدارة الجمعية لبحث المطالب وعرض الاحتياجات الخاصة بهم، والعمل على تحقيقها عن طريق الأجهزة التنفيذية المعنية.
 
IMG_0036
 

IMG_0054
 

IMG_0058

IMG_0059

IMG_0060
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة