إنجازات لم يفعلها إلا أحمد حجازي (فيديو)

الإثنين، 16 أبريل 2018 11:03 ص
إنجازات لم يفعلها إلا أحمد حجازي (فيديو)
أحمد حجازي
أسماء عمر

تألق النجم المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش الإنجليزي ومنتخب الفراعنة، في فوز فريقه بهدف نظيف على نظيره مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتواجد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، في التشكيلة المثالية للجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون التي أٌقيمت مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بفوز وست بروميتش ألبيون بهدف دون مقابل.

بهذا الفوز الذي حققه وست بروميتش على مانشستر يونايتد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد، أصبح أحمد حجازي هو المصري الأول الذي يهزم الشياطين الحمر.

وعبر مسيرة طويلة للاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي لم ينجح من قبل أي لاعب في المساهمة مع فريقه في الفوز على الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة.

22 مباراة أمام مانشستر يونايتد خاضها اللاعبون المصريين و لم يحقق أي منهم نتيجة أفضل من التعادل، المحمدي لاعب أستون فيلا الحالي، كان أكثر المصريين مشاركة أمام مانشستر يونايتد إذ شارك أمام الشياطين الحمر في 9 مباريات مع سندرلاند وهال سيتي خسر فيهم 7 مرات وتعادل مرتين.

على صعيد آخر خسر فريق أتروميتوس اليونانى الذى يلعب له المهاجم الدولى المصري عمرو وردة، أمام نظيره فريق باناثينايكوس بهدف دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري اليوناني.

وشارك عمرو وردة كأساسي مع أتروميتوس حتى نهاية المباراة، وجاء هدف أصحاب الأرض الوحيد عن طريق اللاعب أنتوني مونير فى الدقيقة 58 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد باناثينايكوس إلى 34 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أتروميتوس عند 47 نقطة في المركز الرابع.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق