انطلاق مسابقة مهرجان دهب للشباب العربي للفنون بمراكز شباب الشرقية

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:19 م
انطلاق مسابقة مهرجان دهب للشباب العربي للفنون بمراكز شباب الشرقية
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقيه - سها الباز

 
أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بدء تنفيذ مسابقة "مهرجان دهب للشباب العربي للفنون والإعلام"، بجميع مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وأكاديمية دهب للفنون والإعلام، بهدف تنمية مواهب الشباب وإلقاء الضوء على المتميزين منهم والاستفادة من طاقاتهم.
 
وأكد المحافظ، ضرورة الاهتمام بالشباب وتنمية قدراتهم ودعمهم ومساعدتهم لإيجاد فرص عمل تناسب هواياتهم وإمكانياتهم، مشيرا إلى أن الشباب هم الركيزة الأساسية في تقدم وبناء المجتمعات، ولا بد من استغلال طاقاتهم وإبداعاتهم في مسيرة البناء والتنمية.
 
ومن جانبه صرح وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، في بيان، بأنه سيتم تنفيذ مسابقة "مهرجان دهب للشباب العربي للفنون والإعلام " للشباب من سن 18حتى 35 عاما وذلك بجميع مراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة.
 
وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المسابقة تنفذ في مجالات "الحوار الصحفي، البرنامج الإذاعي، القصة القصيرة، التمثيل، القصيدة الشعرية، الفيلم الوثائقي، نشرة أخبار إذاعية، فيلم قصير دراما، سيناريو لعمل أدبي، إعلان عن سلعة أو مشروع قومي"، علي أن تسلم الأعمال بالإدارات الفرعية للشباب والرياضة بمراكز ومدن المحافظة في موعد أقصاه الأسبوع الأخير من شهر يونيه 2018.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق