بالأرقام من الأجدر بقيادة هجوم الفراعنة في مونديال روسيا (فيديو)

السبت، 21 أبريل 2018 02:00 م
بالأرقام من الأجدر بقيادة هجوم الفراعنة في مونديال روسيا (فيديو)
مروان محسن
أسماء عمر

اقترب الموعد المنتظر منذ 28 عاماً، حيث يشارك منتخب الفراعنة في مونديال روسيا القادم، ويتصارع اللاعبين على حجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفراعنة للمشاركة المنتظرة في يونيو القادم.

ويستعرض "صوت الأمة" بالأرقام أبرز ما قدمه مهاجمو الفراعنة قبل المونديال في السطور التالية.

1ـ أحمد حسن كوكا

مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، ويحظى كوكا بثقة واقتناع الأرجنتيني هيكتور كوبر، إلا أنه تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وشارك كوكا مع براجا في 34 مباراة خلال الموسم الجاري بمختلف البطولات، سجل 6 أهداف وصنع هدفين أخرين، وبلغ معدل دقائق لعبه 10775 دقيقة.

2ـ مروان محسن

مهاجم النادي الأهلي العائد بعد غياب طويل بسبب إصابة الصليبي التي تعرض لها مع منتخب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية السابقة خلال مباراة مصر والمغرب، وشارك مروان محسن منذ عودته مع النادي الأهلي في 7 مباريات بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف و صنع هدف واحد، وبلغت معدلات دقائق لعب مروان مع الأهلي 353 دقيقة .

3ـ عمرو وردة

مهاجم أتروميتوس اليوناني، والذي يخوض واحداً من أفضل مواسمه مع فريقه الجديد، ويحظى وردة بثقة ودعم هيكتور كوبر، الذي لم يمتنع عن ضمه لصفوف المنتخب خلال الفترة الماضية، إلا بسبب الخلافات التي عاشها اللاعب مع ناديه القديم، وخاض وردة 26 مباراة مع أتروميتوس خلال الموسم الجاري، أحرز خلالهم 11 هدفاً، وصنع 5 أهداف، وبلغت معدلات دقائق لعب وردة مع أتروميتوس 20303 دقيقة.

 4ـ عمرو جمال

مهاجم هلسنكي الفنلندي، والذي انتقل مؤخراً إلى فريقه الجديد بعد الدخول في خلافات مع مدرب فريقه السابق بيدفيست الجنوب إفريقي، وشارك عمرو جمال خلال الموسم الجاري 24 مباراة مع الفرق التي لعب لها، سجل 5 أهداف وصنع هدفين، وبلغت معدلات دقائق لعبه 10618 دقيقة .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق