«إنهاء تقصف الشعر».. أسرار يجب على كل امرأة معرفتها

الأحد، 22 أبريل 2018 08:00 م
«إنهاء تقصف الشعر».. أسرار يجب على كل امرأة معرفتها
العنايه بجمالك
إسراء سرحان

 
يسهل على البعض إنفاق الكثير من المال على منتجات التجميل، أملين الحصول على آثار خارقة، لكن المعجزات الكبيرة غير موجودة، لذلك يجب أن يكون لديك بعض الحيل الجمالية البسيطة  وغير المكلفة، حيث توفر الطبيعة مكونات يمكنها المساعدة في اظهار اطلالتك بصورة مشرقة  لتكون هي أداة  الجمال بدلا من مساحيق التجميل سواء للبشرة أو للشعر،  لذلك تعرف على بعض الأسرار التي يجب أن تعرفها كل امرأة، وفق موقع «بيوتي».
 
شفاه صحيه
 
عندما تذهب إلى الفراش ليلا، انظر إلى شفاهك، إذا لاحظت أنها متشققة وتظهر عليها علامات للبشرة، تحتاج إلى وضع بعض بلسم الشفاه أو الفازلين، بمجرد القيام بذلك، ضع السكر، كلما كانت حبيبات السكر أكبر كلما كان ذلك أفضل.
 
الآن أعطِ تدليكًا صغيرًا ولطيفًا لشفتيك، بفضل السكر، سيؤدي ذلك إلى تقشير أي بشرة ميتة على فمك، وبمجرد الانتهاء من ذلك، نظّف الباقي بالماء الدافئ، ثم وضع على المزيد من الفازلين.
 
في الصباح عندما تستيقظ، اغلي نصف كوب من الماء مع البابونج وقم بتدليكه في شفتيك، يجب أن تكون هذه المياه ساخنة، سيزيد ذلك من الدورة الدموية وتبدو شفاهك أكثر صحة.

 
تقصف الشعر
 
السبب الرئيسي في تقصف الشعر هو الجفاف والتعرض لأشعة الشمس واستخدام الأصباغ وحتى التغذية السيئة، ولكن كل ما تحتاجه للتخلص منها هو زيت اللوز، حيث يوفر التغذية ولديه القدرة على العلاج.
 
لعلاج تقصف الشعر دون الحاجة إلى قصه، تحتاج إلى وضع زيت اللوز على شعرك في الليل، يجب أن تجفف الشعر، ضع القليل من الزيت في يديك، وقم بتدليك أطراف شعرك بلطف، ثم وضع قبعة أو منديل للشعر، ضع الزيت على شعرك لمدة ساعتين على الأقل، ثم قم بغسل الشعر إذا داومت بذلك لمدة 15 يومًا ستلاحظ فرقًا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة