وزير التعليم العالي يستعرض تقريرا حول أنشطة معهد إعداد القادة بحلوان

الأحد، 22 أبريل 2018 12:43 م
وزير التعليم العالي يستعرض تقريرا حول أنشطة معهد إعداد القادة بحلوان
خالد عبد الغفار

في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتكثيف الأنشطة الطلابية سواء الثقافية أو الرياضية أو العلمية  للشباب بمعهد إعداد القادة بحلوان، تلقى الوزير تقريرًا من الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على المعهد، حول الأنشطة التي سيشهدها المعهد خلال الفترة القادمة.

وأوضح التقرير، أنه من المقرر أن تبدأ غداً الاثنين فعاليات نشاط رياضي علي مستوي الجامعات تحت إشراف الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وأشار التقرير، إلى أنه تم  الاتفاق علي توحيد الاحتفال بعيد سيناء علي مستوي كل الجامعات يوم 24 أبريل، بحيث يتضمن تنظيم ندوات وعرض أفلام تسجيلية عن تحرير سيناء والعملية الشاملة «سيناء 2018»، بالإضافة إلى حفلات غنائية.

من جانبه، أكد  عبد اللطيف، أنه تمت مخاطبة السادة النواب للتأكيد علي هذه الاحتفالية وتسجيلها، وعرض تلك التسجيلات علي لجان متخصصة للتحكيم، وتحديد المراكز الأولى في كل نشاط وتحديد جوائز قيمة للجامعات الفائزة، مشيراً إلى أن المعهد سيقوم بإعداد تقرير تفصيلي حول جميع الأنشطة التي تم تنفيذها بالجامعات خلال العام الدراسي 2017/2018.

وفي سياق متصل يستعد المعهد لاستقبال أفواج طبقاً لبرنامج زمني يبدأ بفوج يوم 30 أبريل يتضمن مديري رعاية الشباب بالجامعات والكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي، ويمتد إلي يوم 3 مايو المقبل؛ بهدف تنمية قدرات العاملين بمجال رعاية الشباب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق