5 علاجات منزلية سحرية بالأعشاب للسيطرة علي آلام الركبة..بتسبب الاكتئاب

السبت، 28 أبريل 2018 03:00 ص
 5 علاجات منزلية سحرية بالأعشاب للسيطرة علي آلام الركبة..بتسبب الاكتئاب
الام الركبه
كرستين سامى

الاكتئاب شعور عاطفي قوي يمكن أن يحدث بسبب عدم الكفاءة في العالم المهني ، أو الاضطرابات الشخصية أو بعض الأمراض الصحية ، وأحد هذه الأمراض التي يمكن أن تضر بنمط حياتك وتؤدي إلى الاكتئاب هي آلام الركبة ، ويعاني 8 من كل 10 أشخاص من آلام الركبة ، والتي يمكن أن تجعل حياتك محبطة وتصل بك إلي الإكتئاب . 
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" تكشف الدراسات أن التهاب المفاصل هو سبب رئيسي للاكتئاب، وهو يؤثر على مختلف الفئات العمرية ، وتشير الأبحاث حتى الآن أنه ثبت أن ضعف أداء الركبة هو السبب الرئيس للاكتئاب ، لذلك تعرف على بعض العلاجات المنزلية التى يمكن أن تساعد فى علاج آلام الركبة فى المنزل والحد من الاكتئاب.
 
1- الزنجبيل:
الزنجبيل له عدة خصائص طبية ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الطرق، وهو يساعد في حالات البرد والسعال، ويمكن أن يعمل مثل المعجزة لعلاج آلام الركبتين، يستخدم مستخلص الزنجبيل على أساس يومي مرتين يوميًا في علاج التهاب المفاصل وتقليل ألم الركبة.
 
2- مرهم عشبى:
المنتجات العشبية المتاحة مثل القرفة وزيت السمسم والزنجبيل ، قومى بوضعها على ركبتك المؤلمة وخلال فترة من الوقت يمكنك الشعور بالراحة ، فالعلاجات العشبية فعاله على  أجسامنا.
 
3-  الصفصاف:
 الصفصاف يعمل على علاج الحمى والالتهاب والألم، وهذا المستخلص من شجرة الصفصاف معروف بقيمته الطبية المتعددة ، والأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل يمكن أن يحصلوا على راحة باستخدام الصفصاف، ومن الأفضل استشارة الطبيب المعالج لأنه يمكن أن يكون ضارًا للأشخاص الذين لديهم حساسية من الأسبرين أو يستهلكون مذيبات الدم ، وتجنب إعطاء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربع سنوات.
 
4- العلاج الحرارى والبارد:
التبريد أو وسادة التدفئة هى أكثر العلاجات الشائعة لعلاج آلام الركبة ، بينما تساعد وسادة التسخين في منع تقوية المفاصل ، ويمكن أن توفر المياة الباردة راحة من الألم الناجم عن الإصابة الخارجية ، وسوف يساعد في الحد من الالتهاب والألم.
 
5- تمرينات:
إذا لم يكن ألم الركبة شديدًا فيمكن أن يساعد التمرين اليومي لمفاصل الركبة على تخفيف ألم الركبة ، لأن الشخص المصاب بالتهاب المفاصل عندما يحد من حركته أو يحافظ على ساقه ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الحد من نقاط الألم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م