المتحدث العسكري عن تقرير هيومان رايتس ووتش بشأن الأوضاع في سيناء: مغايراً للحقيقة

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:57 م
المتحدث العسكري عن تقرير هيومان رايتس ووتش بشأن الأوضاع في سيناء: مغايراً للحقيقة
العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى،

استنكر العقيد أركان حرب  تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الأخير، عن الأوضاع في سيناء، مؤكدا أنه جاء مغايرا للحقيقة تمامًا ومعتمدا على مصادر غير موثقة  فى سرده للتفاصيل عّن العمليات فى سيناء.
 
وأوضح المتحدث العسكرى أن القوات المسلحة توفر كافة السلع الأساسية وتتعامل مع أى طوارىء قد تستجد، وتقوم القوات المسلحة بالتتسيق بصورة مستمرة  مع كافة الوزارات المعنية  لتوفير الاحتياجات الإدارية والطبية للمواطنين بمناطق العمليات.
 
وأضاف " الرفاعى" أن القوات المسلحة تقوم أيضا بتأمين وصول الشاحنات المحملة بالمواد الغذاءية الطازجة ومنتجات الالبان للاهالى، فضلا عن توزيع الحصص الغذائية على الأهالي بمناطق العمليات  وفتح العديد من منافذ الخدمة الوطنية لتوفير أي منتجات غذائية أخرى.
 
يذكر ان بيانات القوات المسلحة، تضمنت فقرات مصورة عّن توزيع الاف الحصص الغذائية على للاهالى فى مناطق العمليات، حيث توزع الاف الحصص اليومية،بالاضافة لتوفير الأمصال الدوائية والمستخدمات الطبية، بالاضافة لتأمين الشاحنات المحملة بالمواد الغذاءية الطازجة ومنتجات الالبان بصفة مستمرة للوصول الىالاهالى.
 
 
كما ان حركة الاهالى لا يوجد بها اى نوع من التضييق  ولكن يوجد فقط اجراءات امنية لضمان عدم انتقال اى عناصر ارهابية.
 
 
بالاضافة الى ان القوات المسلحة نسقت لعديد من وسائل الاعلام معايشة العملية الشاملة على ارض الواقع، والتواصل مع المواطنين فى موضوعات تم نشرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق