رجيم بالجملة.. عائلة تخصر 45 كيلو من وزنها لقضاء عطلة صيفية سعيدة

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 08:00 م
رجيم بالجملة.. عائلة تخصر 45 كيلو من وزنها لقضاء عطلة صيفية سعيدة
فقدان الوزن
كرستين سامى

شعرت العائلة أن أوزانهم الثقيلة ستمثل عائق لهم في قضاء عطلة صيفية سعيدة ومختلفة وبعد عقد مجلس عائلة قرر الأب " دين موسغريف " 49 عاما والأم " سامي " 36 وابنتهما " اليكس" 17 عاما إنقاص وزنهم في محاولة منهم لقضاء عطلة مختلفة  وسعيدة ،وبالفعل استطاعوا خسارة 45 كيلو مجتمعين عقب تغيير حياتهم وإتباع نظام غذائي صحي .
 
نقل عن موقع "ديلى ميل" إن الأسرة تأقلمت علي نمط الحياة الجديد  بمساعدة مدرب شخصي، وأوضحت الأم أنها كان لديها إصرارعلى إنقاص وزنها بعد الشعور بعدم الارتياح في عطلتها الأخيرة بأمريكا ، قالت الأم أنها كانت مصدر إلهام لإبنتها لتغيير نمط حياتها .
 
وبدأت أليكس في حضور معسكرات التدريب والجلسات الفردية ، لفقدان الوزن، وأوضحت أن خسارة الوزن الزائد لا يتعلق فقط بالتمرينات الرياضية لكن يكملها اتباع نظام غذائي، وأشار الزوج أنه كان يدعم زوجته طوال الوقت بعد تغير شكل جسدة بالكامل.
 
وقال الزوج أنه يشعر أنه أفضل صحياً من أى وقت مضى بحياته ، كما أنه اأكتسب ثقة بنفسه وأشار إلى أنه يريد قضاء العطلة الصيفية فى المكسيك، وقالت أليكس أنها كانت تعشق تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية  ولكنا استغنت عن كل هذا للحصول علي جسم رشيق وصحي .
 
وقال الزوج  أن الدعم  العائلي مهم في اتخاذ مثل هذه القرارات  فإذا كان لديك عائلة تحبك فيمكن أن تفعل ما تريد . 
 
فقدان الوزن (1)
 
فقدان الوزن (2)
 
فقدان الوزن (3)
 
فقدان الوزن (4)
 
فقدان الوزن (5)
 
فقدان الوزن (6)

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق