«س وج».. كل ما لا تعرفه عن معرض «أهلا رمضان».. تخفيضات هائلة ويستوعب مليون زائر يوميا

الجمعة، 27 أبريل 2018 03:00 ص
«س وج».. كل ما لا تعرفه عن معرض «أهلا رمضان».. تخفيضات هائلة ويستوعب مليون زائر يوميا
ماجد تمراز

أعلنت وزارة التموين، عن تفاصيل معرض «اكسبو.. أهلا رمضان»، والذي من المقرر إقامته بمناسبة الشهر الكريم، على أن تباع فيه المنتجات للمواطنين بسعر الجملة والمصنع، ويقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.
 
ومن ناحيته،قال اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، إن اجتماع مجلس المحافظين الذي ترأسه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تناول الاستعداد لشهر رمضان وتوافر السلع التموينية.
 
وأضاف، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، على هامش اجتماع مجلس المحافظين، أن معارض «أهلا رمضان»، ستنطلق في كل المحافظات قبل 10 مايو المقبل.
 
 
 من هى الجهة المنظمة لمعرض أهلا رمضان؟
 
الجهة المنظمة للمعرض هى وزارة التموين، بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، والصناعة والتجارة، والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية،  الشركة القابضة للصناعات الغذائية بجميع شركاتها التابعة ومنتجاتها في المعرض.


متى يبدأ المعرض عمله رسميا؟
 
يبدأ معرض سوبر ماركت «اكسبو.. أهلاً رمضان»، 10 مايو المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.
 
 
ما هو الهدف من إقامة المعرض؟
 
يتيح المعرض السلع والمنتجات بمناسبة شهر رمضان، ويهدف لزيادة المعروض في الأسواق، فضلا عن تقديم عروض وتخفيضات كبيرة بالاتفاق مع المنتجين والعارضين على البيع بسعر الجملة.
 

ما هي حجم التحفيضات على أسعار السلع المعروضة بالمعرض؟ 
 
تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة تتراوح ما بين 15 % و 20%.
 

هل هناك تخفيضات في أسعار اللحوم والدواجن؟
 
تثبت أسعار اللحوم السودانية عند مستوى 85 جنيها للكيلو، والدواجن 17 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى طرح العديد من أصناف السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر المصرية.
 
 
كم عدد الشركات المشاركة في المعرض؟
 
يقام المعرض بمشاركة 250 شركة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، بالإضافة إلى منتجات وزارة الزراعة وجهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.
 

ما هي المساحة التي يقام عليها المعرض؟
 
يقام المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع، ويستوعب مليون زائر يوميا.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا