مانشستر يونايتد يتخطى عقبة أرسنال بثنائية في الدوري الإنجليزى (فيديو)

الأحد، 29 أبريل 2018 08:09 م
مانشستر يونايتد يتخطى عقبة أرسنال بثنائية في الدوري الإنجليزى (فيديو)
مانشستر يونايتد
حسام الحاج

خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزًا قاتلاً من ضيفه أرسنال 2-1، فى قمة الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي والتى جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال 2-1

جاء هدف أصحاب الأرض الأول عن طريق النجم الفرنسي بول بوجبا فى الدقيقة 16، وذلك بعد متابعة أمام مرمى أرسنال لكرة ارتدت من القائم، بعد رأسية من أليكسيس سانشيز.

جاء هدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 51 عبر الأرميني هنريك مخيتاريان فى شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، من خلال تسديدة رائعة من قبل منطقة الجزاء، ولكنه رفض الاحتفال بالهدف، بينما كان بوجبا قد تقدم لمانشستر يونايتد فى الشوط الأول عند 16.

 

وفى الدقيقة 91 من عمر المباراة خطف البديل مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد الهدف الثاني لأصحاب الأرض برأسية قاتلة، مانحا فريقه فوزا ثمينا.

 

وغاب عن المباراة النجم المصري محمد النني لاعب أرسنال لظروف إصابة الكاحل التى لحقت به فى مباراة وستهام يونايتد.


تكريم فينجر قبل مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

وقبل بداية المباراة تم تكريم الفرنسي آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، من قبل السير أليكس فيرجسون، أسطورة التدريب بنادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن أعلن مدرب الجانرز أن الموسم الحالى هو الأخير له فى قلعة الإمارات، بعد مسيرة طويلة امتدت نحو 22 عاما.

ودعا فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الحالي جوزيه مورينيو، لمصافحة فينجر خلال التكريم والتقاط الصور التذكارية معه خلال التكريم.

 

ومن المعروف أن هناك عداوة كبيرة بين فينجر ومورينيو شهدتها السنوات الماضية، قبل أن يعلن مورينيو ندمه مؤخرًا على ما حدث، بعد إعلان فينجر الرحيل.


ترتيب مانشستر يونايتد وأرسنال

وبهذه النتيجة واصل مانشستر يونايتد وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة ويحتاج 3 نقاط فقط لإنهاء الموسم وصيفا، بينما توقف رصيد أرسنال عند 57 نقطة فى المركز السادس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق