العاصفة الترابية.. الغايب حجته معاه

الثلاثاء، 01 مايو 2018 10:23 ص
العاصفة الترابية.. الغايب حجته معاه
عنتر عبداللطيف

استقبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى عدم وصول العاصفى المتوقعة على القاهرة بالسخرية على «فيس بوك»، كعاتهم دائما حيث اطلقوا عشرات القفشات على عدم دقة حدوث ما كان متوقع.

انتشرت على وسائل التواصل عبارات من قبيل «دى احلى عاصفة ولا إيه» و«أكيد الطريق كان زحمة»، و«الغايب حجته معاه». 

كما انتشر بوست يقول :«الأرصاد تتوقع حدوث عاصفة ترابية بداية من منتصف الأسبوع ، تبدأ الإثنين و تمتد حتي الأربعاء،و يرجي توخي الحذر أـثناء القيادة ، وسيتم غلق الطرق الصحراوية السريعة حفاظاً علي حياة المواطنين، ولما العاصفة اتأخرت الموظفين قالوا: يا خسارة، كنا هناخد الأربع اعتيادي و الخميس عارضة و كده يبقي عملنا اجازة مصيف زي الفل مرة تانيه بقي ،العاصفة: مين قال اني جايه تانى اصلاً».

20a0b7da3f
 

كان الدكتور «أحمد عبدالعال»، قد قال إن العاصفة الترابية التي اجتاحت البلاد اليوم الإثنين، قد مرت من القاهرة، وفي طريقها الآن إلى سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب سيناء.

وتابع «عبدالعال»، في تصريحات صحفية أن العاصفة الرملية كانت عبارة عن منخفض هوائي من أقصى غرب البلاد.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة مع فجر الثلاثاء، على القاهرة، على أن تكون كثيفة على سلاسل جبال البحر الأحمر ووسط وجنوب تصل إلى حد السيول.

 

الجدير بالذكر أن أمطار غزيرة كانت قد تسببت فى غرق شوارع التجمع الأسبوع الماضى،خاصة شارع التسعين الذى تحول إلى بركة مياه، ما أدى إلى إعاقة حركة المواطنين والسيارات ، وجاء ذلك بالتزامن مع حالة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار على كافة أنحاء الوجه البحرى، مع توقعات باستمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة.

 
 
 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق