طرح هاتف OPPO F7 فعليًا في الأسواق المصرية

الخميس، 03 مايو 2018 05:57 م
طرح هاتف OPPO F7 فعليًا في الأسواق المصرية
OPPO F7
مروة الغول

أعلنت شركة OPPO – العلامة التجارية الرائدة فى الهواتف الذكية- عن نفاذ الكمية المطروحة بالكامل من هاتف F7، الذي تم إطلاقه يوم 29 إبريل أي الأربعاء الماضي فقط، وذلك خلال فترة الحجز المسبق على الهاتف، حيث أنه أحدث الإضافات للسلسلة F الملقبة ب "خبير السيلفي" ويأتي في نسختين الأولي 64 GB بسعر 5990 جنيه مصري، في حين أن نسخة 128 GB تأتي بسعر 7690.
 
كما كشفت شركة OPPO في باين لها، عن تاريخ الطرح الفعلي للهاتف في الأسواق، حيث من المقرر للهاتف أن يكون متاحًا في جميع أنحاء الجمهورية إبتداءًا من يوم الخميس الموافق 7 مايو 2018.
 
وكعادتها عند إطلاق هاتف ذكي جديد، خصصت OPPO الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التي سيتسلمها العملاء الذين تمكنوا من حجز الهاتف مسبقًا مثل عصا سيلفي وباوربانك والعديد من الهدايا الأخرى التي يبلغ قيمتها 250 جنيه.
 
وصرح آندي شي –مدير العلامة التجارية بشركة OPPO في مصر، قائلًا: "تخطت OPPO لمرحلة المفاجآت، فقد توقعنا هذا الإقبال علي هاتف F7  لإننا هذه المرة قمنا بطرح هاتف يحتوي على كل ما يمكن أن يبحث عنه الشباب في هاتف ذكي، من كاميرا أمامية قوية بدقة 25 ميجابكسل  مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ، هي الأولي من نوعها في مصر والعالم، وشاشةSuper Full Screen FHD+، والمزيد من الإبتكارات التكنولوجية التي يقدمها الهاتف لأول مرة في الأسواق."
 
وأضاف شي أن الإقبال على الهاتف يؤكد على نجاح OPPO المستمر وقدرة الشركة على تعزيز مكانتها في السوق المصري الذي يعد من أهم الأسواق الواعدة في المنطقة بأكملها.
 
وأشار شي إلى أن OPPO تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في الأسواق والمزيد من التوسع، وأكد أن تحقيق ذلك يأتي من خلال التركيز على حاجة المستخدمين وخاصة الشباب، وتعميق الرؤية الخاصة بمتطلبات السوق ومتغيراته.
 
ويعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكي مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكي يأتي بمستشعر HDR، Sony 576، الذي يساعد المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة خلفية.
 
يأتي الهاتف مزودًا بالجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الإصطناعيA.I beauty 2.0، والذي يتم تقديمه لأول مرة في هاتفOPPO، حيث تقوم كاميرا الهاتف الآن بالتعرف على ومسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، لذلك فإن الهاتف قادر على التقاط صور سيلفي أفضل 20% من هاتف F5.
 
كما يأتي الهاتف بشاشة Super Full Screen FHD+ بحجم 6,23 بوصة والتي تغطي 88% من واجهة الهاتف، بمعدل وضوح 1080x2280 مع نسبة بعدية 19:9، حيث تقدم تجربة مشاهدة متكاملة وخاصة بالنسبة للألعاب والقراءة والصور، وتدعم الشاشة خاصية تعدد المهام “Full Screen Multitasking” التي تتيح التنقل بين التطبيقات من خلال تحريك الهاتف.
 
كما يحتوي جهاز F7 على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة، أو مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة، كما أن أداء الهاتف معزز ب A.I. Manager الذي يقوم بمراقبة أداء المستخدم لتقليل فرص نفاذ البطارية في وقت أسرع. ويدعم كل ذلك واجة تشغيل ColorOS 5.0. التي تعتمد على Android 8.1، حيث يقدم خصائص جديدة للأمان مثل خاصية تورية البرامج وإغلاق الهاتف بطرق مختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق