شاهد.. كلوي كارداشيان وتريستان طومسون معا لأول مرة بعد واقعة الخيانة (صور وفيديو)

السبت، 05 مايو 2018 12:00 م
شاهد.. كلوي كارداشيان وتريستان طومسون معا لأول مرة بعد واقعة الخيانة (صور وفيديو)
كلوى كارداشيان وتريستان طومسون
شيماء جمال

رصدت عدسة كاميرا الباباراتزي صوراً للثنائى الشهير كلوى كارداشيان وتريستان طومسون، أثناء خروجهما لأول مرة بعد ولادة كلوى لطفلتها الأولى، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية، صباح السبت.
 
أفادت الصحيفة، أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى البالغ من العمر 33 عاماً، أنجبت ابنتها الأولى التى تدعى "ترو"، بعد أيام فقط من كشف تفاصيل خيانة صديقها لاعب كرة السلة، تريستان طومسون، البالغ من العمر 27 عاماً، وشوهدا معاً لأول مرة رسمياً، أمس الجمعة، وهما يضحكون ويمزحون برفقة أصدقائهما، أثناء تناولهما الطعام في مطعم تاون هول في كليفلاند.
 
 
وأوضحت أيضاً أن مصدر قريب من كلوى، قررت منح علاقاتهما فرصة أخرى، وسمحت له بالعودة إلى منزل كليفلاند، كما كشف المصدر  لصحيفة US Weekly، أن كلوى مازالت تحمل الحب لصديقها ووالد طفلتها، وشعرت بأن العالم كله ضد تريستان، بعد نشر الصور والفيديوهات برفقة راقصة التعرى، وفقاً لما نشره DailyMail.
 
وأفاد موقع People أن تريستان يعيش الآن مع كلوي وطفلهما في منزله في كليفلاند ، رغم أنه يسافر بشكل متكرر بسبب مباريات الدوري الأمريكي للمحترفين، كما قررت كلوى حالياً بعدم نشر تعليقات ساخرة من شريكها، لأن هذا تعد خصوصية تتعلق بالعائلة فقط، وهى الآن تهتم برعاية أسرتها، بالإضافة إلى أن علاقتهما بخير، ولا يوجد أى نوع من الانفصال حالياً.
 
 
ويذكر أن النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان قد تزوجت من لاعب كرة السلة لامار ادوم، وانفصلا عام 2013، أما صديقها الحالي، طومسون، لديه طفل من جوردون كريج صديقته السابقة، وكانت سعيدة بحزم أمتعتها، استعداداً لأمومة، إلا أنها لم تعلق على الفيديو الجنسى لصديقها الحالى، وغفرت له نزوته الأولى.
 
WhatsApp Image 2018-05-05 at 11.44.03 AM
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق