يا مساء الفن بـ 24 ساعة

الأحد، 06 مايو 2018 09:25 م
يا مساء الفن بـ 24 ساعة
سك على اخواتك يثير الجدل عى الفيس
علاء دياب

 تصدرت بعض الأسماء لكثير من الفنانين على مدار 24 ساعة المواد الأخبارية سواء المرتبطة بأعمالهم الفنية أو الأحداث الجارية، وتستعرض صوت الامة أبرز أخبار الفن على مدار اليوم حيث شهد الوسط الفني نشاط العديد من الفنانين والمنتجين القائمين على بعض الاعمال المقامة حاليا والمقرر عرضها فى الفترة المقبلة وأيضا الأخبار المهمة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى والحسابات الشخصية للفنانين خلال الساعات الماضية ومن أبرز  هذه الأخبار:

محمد رمضان يشارك جمهوره بمشهد من مسلسله الجديد

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مشهد له من مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل " .

 وظهر "رمضان" فى المشهد بشخصية الاب  وهى الشخصية التي يجسدها في الحلقات الاولي.

"مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ودرة، ووفاء عامر، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد عز، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، وهاجر أحمد، ومحمد حاتم، من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى.

 هنيدى مرشح لمجلس الشعب فى ارض النفاق

نشر الفنان محمد هنيدى صور له على حسابه الجديد على موقع سناب شات الذى دشنه امس، من كواليس مسلسله الجديد" أرض النفاق" الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل

 وظهرت فى الصور بوسترات دعائية معلقة على الحوائط وظهوره كعضو مجلس شعب، يدعى مسعود اسماعيل يحمل رقم 7، ويشارك برمز الحصان.

وذكر هنيدى فى احدى الصور، مشيراً الى ان حارة كاملة، تم بنائها بالخشب، وان جزء منها يحمل صورة اللاعب المصرى محمد صلاح ويعتبر كل هذه الصور من داخل كواليس مسلسل "ارض النفاق" الذى يقوم ببطولته هذا الموسم.

مسلسل "أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس في فيلم يحمل الاسم نفسه، وأخرجه فطين عبدالوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينيات، في إطار خيالى فانتازي، ولكنها واقعية في الوقت نفسه، ويشارك في البطولة هنا شيحة، وإبراهيم عيسى، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبدالله.

971
 
تامر حسنى يتبرع بأجرة كامل لصالح مستشفى 57357

إختارت مستشفى 57357  الفنان تامر حسنى بطلًا للدعاية الإعلانية للمستشفى في شهر رمضان.

انتهى النجم تامر حسني، من تصوير إعلان جديد لصالح مستشفى 57357، سيتم عرضه في رمضان 2018، ويسجل "حسنى" حاليًا الأغنية الخاصة بالإعلان الرسمي، وهي «الموضوع فيك»، وذلك بعد أن قام بالعديد من التعديلات بها، حيث غير الكلمات والتوزيع، وذلك حرصاً منه على ان تكون مختلفة بعض الشيء عن التي طرحها عام 2014.

الجدير بالذكرأن "حسنى" تبرع بأجره كاملًا لصالح المستشفى، وشراء غرفة مجهزة بأحدث الأجهزة في العالم، لعلاج مرضى السرطان، حيث أطلقت المؤسسة اسمه على هذه الغرفة، وتعليق صورة له، لحرصه على المشاركة فى الأعمال الخيرية.

11
رامز جلال يتوسط دب روسى ونمر فى بوستر برنامجه الجديد

نشر الفنان رامز جلال البوستر الدعائى لبرنامجه الجديد  في رمضان "رامز تحت الصفر"، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد أن أنهى  تصوير حلقات البرنامج في العاصمة الروسية "موسكو" ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

وعلق "جلال" على البوستر، قائلا: "بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر والله المستعان رامز تحت الصفر رمضان 2018".

ويذكر أن البرنامج سيشهد الكثير من النجوم و وضمت قائمة ضحايا برنامج "جلال" الجديد: "يوسف الشريف ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وحسام البدري وعمرو يوسف وحسن الرداد وإيمي سمير غانم ودينا الشربيني وانتصار وباسم يوسف وعبدالناصر زيدان وغادة عبدالرازق ومحمد ممدوح وأحمد مالك ودرة وخالد النبوي وشيرين عبدالوهاب وأحمد آدم وأحمد عيد، الممثل العالمي فان ديزل وياسمين صبري وهنا الزاهد وروجينا ومنة شلبي وريهام عبدالغفور ونيللي كريم وكريم فهمي وأحمد حجازي وأحمد عيد ومحمد عادل إمام".

1

خالد يوسف ينعي محيي الدين: رحل والدي الذي تربيت على يديه

حرص المخرج خالد يوسف على تقديم نعى للسياسى المخضرم خالد محيى الدين، أحد الضباط الأحرارعضو مجلس قيادة ثورة يوليو 1952، ومؤسس حزب التجمع، الذى وافته المنية صباح الأحد، عن عمر ناهز 96 عامًا عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وعلق " يوسف"، على حسابه  الشخصى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "رحل خالد محيى الدين، رحل من سميت على اسمه، وتربيت على يديه، وأعطانى من فيض علمه وخبرته

وكتب" يوسف"، فى منشور آخر له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلاً: "رحل والدي، رحل خالد محيي الدين، رحل من سميت على اسمه وتربيت علي يديه وأعطاني من فيض علمه وخبرته وبحر حنانه مالم يعطني شخص آخر".

وأضاف "يوسف" قائلاً : "سلم أبي يدي له وأنا في العاشرة وقال له استلم وديعتك، فمسك يدي فتشبثت بيده ولم أتركها إلا وهو يسلم روحه لبارئها، رحل من أهداني من روحه المناضلة الثابتة على المبدأ ومعي جيلي ماعشنا به وواجهنا به كل أشكال الاستبداد، علمنا كيف نذوق كل صنوف العذاب ونعتبره قليل القليل لأننا نزود عن مبادئ وقيم ومثل عليا هي الخالدة والباقية وندافع عن حق شعب هو الأعظم بين الشعوب ووطن هو الأعرق بين الأوطان".

 واستطرد قائلاً : "رحل بعد سنوات صمت عن الكلام، وكأنه يريد بصمته أن يعلمنا درسا مثلما فعل غاندي بصومه عن الكلام والزاد اعتراضا على الحرب الباكستانية الهندية، رحل عن عالمنا النبع الذي لا ينضب حتي برحيله، البحر الذي لا يهدأ حتى بتوقف دقات قلبه، التفاحة التي كانت تزداد احمرارا ونضجا كلما واجهت الجهالة والتخلف".

 كما ذكر أن محيي الدين دخل معارك ضد كل مظاهر الظلم والقهر والاستبداد في كل العصور فكسب جولات وخسر جولات لكن لم يخسر الإنسان بداخله بل ازداد رقيا وسموا، مؤكدا أنه أحد الآباء الكبار في مدرسة الوطنية المصرية، وأنه قضى حياته كلها مدافعا عن ثوابت الوطنية المصرية، ووصفه بأنه الفارس الأنبل والمحارب الأكبر عن قيم الحرية والعدالة الاجتماعية والتحرر الوطني، وكان بحق المعبر بحق عن مدرسة اليسار في العالم الثالث وثوابتها المتجذرة في نفوس البسطاء والمهمشين.

2
 

 

3
 

زينة تغازل محمد صلاح في برومو «كارما».. فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "كارما" البرومو الدعائى الأول تمهيدا لعرضه في عيد الفطر المقبل.

ويظهر بطل الفيلم عمرو سعد فى البرومو بشخصية شاب يحاول الوصول الى القمة وحتى يتحقق ذلك يقرر ان يخوض طرق غير شرعية وكما تظهر بطلة الفيلم زينة فى صورة فتاة من الطبقة الشعبية وتمزح مع والدتها دلال عبد العزيز قائلة لها "يعنى هتجوزينى محمد صلاح" لترد عليها دلال قائلة :"مين محمد صلاح ده".

وفيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصري، وخالد الصاوي، ودلال عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رفيع وإخراج خالد يوسف.

هذا ما قالته إلهام شاهين لـ«حسنى مبارك» في عيد ميلاده الـ 90

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة لحسنى مبارك جمعته بنجله علاء وحفيده عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ 90.

وعلقت "شاهين" على الصورة قائلة : " كل سنة والرئيس مبارك طيب وبخير عيد ميلاد سعيد ربنا يعطيك الصحة وطولة العمر وتفرح بولاد ولادك".

222
 

حقيقة عمر الفنانة ماجدة فى يوم مولدها

يصادف اليوم، الأحد، عيد ميلاد الفنانة ماجدة، حيث أكملت عامها الـ87، فهي من مواليد 6 مايو 1931.

وتعد ماجد واحدة من أهم نجمات الزمن الجميل، وقد شاركت في بطولة الكثير من الأفلام منها "بنات اليوم" و"الآنسة حنفي" و"هجرة الرسول" و"المراهقات" و"زوجة لخمس رجال" و"العمر لحظة".

وقد تزوجت "ماجدة" من الفنان إيهاب نافع، وأنجبت منه ابنتهما غادة، ولكن علاقتهما لم تستمر كثيرًا ولم تتزوج بعده.

magda (7)
 
نبيل الحلفاوي لـ خالد محيي الدين: وداعا فارس الديمقراطية والعدالة الاجتماعية

حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على تقديم نعى لخالد محيي الدين مؤسس حزب التجمع الذي رحل اليوم، الأحد وقد نشر الخفاوى عبرصفحته الرسمية على موقع التغريدات الصغيرة تويتر.

وعلق "الحلفاوي" قائلاً: "رحل أحد نبلاء مصر مؤسس حزب التجمع وعضو مجلس الشعب السابق وأحد الضباط الأحرار، فارس الديمقراطية والعدالة الاجتماعية، عف اللسان نقي الضمير.. خالد محيي الدين، رحمه الله، وصادق العزاء لأهله وتلاميذه ومحبيه".

10
 

راغب علامة يحيي حفلا لصالح ضحايا الحروق


يستعد الفنان راغب علامة لتقديم حفل غنائي يوم 25 مايو في مصر، حيث خصص إيرادات الحفل بالكامل لصالح إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة المتخصصة في علاج ضحايا الحروق.

ومن ناحية أخرى انتهى "علامة" من تصوير أغنيته الجديدة "اللي باعنا خسر دلعنا"، في العاصمة الأوكرانية كييف.ومن المقرر أن يتم طرح الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة بموعد سيتم تحديده خلال أيام .

1516311

علي ربيع متهم بالسرقة

وجه عدد من مستخدمي الفيسبوك، إتهامات لصناع مسلسل "سك على إخواتك" بسرقة فكرة الأفيش من بوستر فيلم cheaper by the dozen،  حيث وجهوا اللوم للفنان علي ربيع الذى ظهر على البوستر بجلباب صعيدي وشنب وهى طريقة مختلفة عن ما قدمه من قبل.

وأكد الجمهور المتابع للاعمال الدرامية أن فكرة سرقة الأفيشات من أعمال عالمية لم تكن جديدة بل أصبحت متكررة وتعد دليل على غياب الإبتكار والإبداع.

وتدور أحداث مسلسل "سك على أخواتك" في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد علي ربيع خلال أحداثه دور شاب يدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، يقرر التوجه إلى القاهرة بعد أن يعلم أن والده على قيد الحياة ويمتلك شركات بالعاصمة، وهناك يدخل عالم جديد عليه.

مسلسل "سك على إخواتك" من إخراج وائل إحسان قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد،.بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسى عبده.

444

ظافر عابدين  يشكر اهالى بور سعيد ويرد على معجبينه.. صور

حرص الفنان التونسي ظافر عابدين،  على توجيه رسالة شكر للشعب البورسعيدي لحسن استقبالهم له خلال تصويره بعض مشاهد مسلسله الجديد "ليالي اوجيمي" في بور فؤاد، وذلك لما بدر منهم فى ايام التصوير.

ونشر "ظافر" مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الصغيرة "تويتر" تجمعه بأهالى بورسعيد الذين قدموا الى موقع تصوير المسلسل لرؤية ظافر والالتقاء به خلال التصوير.

وعلق "ظافر" على الصور قائلا: "شكرًا بورسعيد على حسن الضيافة".

يشارك فى بطولة "ليالى أوجينى"، النجوم ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

22
 

 

555
 
666
 

 

2222
 
 
 

مى عز الدين نائمة فى كواليس "رسايل".. صور

تواصل الفنانة مى عز الدين تصوير مسلسل "رسايل" والمنتظر عرضه فى رمضان القادم.

نشر الفنان رامز امير صورة تجمعه بالفنانة مى عز الدين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

و ظهرت فى الصورة "مى" نائمة وسط التصوير من شدة الأرهاق خاصة أن المخرج ابراهيم فخر اضطر لتكثيف ساعات التصوير من أجل من التصوير في الموعد المناسب، وعلق عليها قائلا "نوم الظالم عبادة ولا بنخاف يا ميوية".

مسلسل "رسايل"، بطولة مي عز الدين، وخالد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم، وهاجر الشرنوبي،، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

122

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة