في صراع الحسامين العميد يتفوق على البدري (فيديو)

الإثنين، 07 مايو 2018 10:42 ص
في صراع الحسامين العميد يتفوق على البدري (فيديو)
حسام البدري وحسام حسن
أسماء عمر

قائمة طويلة من المدربين الوطنيين لم يكتب لها النجاح هذا الموسم، ولم تنجو من الإطاحة بها بسبب تراجع نتائج الفرق التي تولوا تدريبها، باستثناء القليل منهم وفي المقدمة الحسامين، حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وحسام حسن مدرب النادي المصري .

صراع ممتد ودائم بين الحسامان اللذان كان مرشحين لقيادة الفراعنة حالة رحيل كوبر، بعد الأداء القوي الذي قدماه مع فرقهم، ودائماً ما تفوق البدري في مواجهة العميد خلال المواجهات المباشرة، إلا أن المباريات الأخيرة أثبتت ارتفاعاً لأسهم حسام حسن على حساب البدري .

حيث نجح العميد المخضرم في قيادة فريقه لتخطي العقبة الأولى في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تغلب على سونجو الموزمبيقى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جرت بينهما أمس باستاد بورسعيد فى أولى مواجهات الفريق البورسعيدى بدور المجموعات.

المصري حقق انجازاً أخر خلال الموسم الجاري بعدما تقدم إلى المركز الثالث ببطولة الدوري العام، متفوقاً على نادي الزمالك، ومازال يحافظ على حظوظه في المنافسة مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني حتى الآن قبل المواجهة المؤجلة التي ستجمع الفريقين .

على صعيد آخر، اختتم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي موسماً مميزاً مع القلعة الحمراء، بإخفاقات متتالية، فلم يلبث المارد الأحمر أن خسر مباراة القمة أمام نادي الزمالك بهدفين لهدف، حتى سقط في خسارة جديدة أمام فريق الأسيوطي بهدف نظيف ليودع كأس مصر.

إخفاقات الأهلي لم تتوقف على البطولات المحلية وحسب، بل تعثر الفريق الأحمر تحت قيادة البدري في أولى مواجهاته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام نادي الترجي التونسي ليتراجع إلى المركز الثالث بمجموعته .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق