24 ساعة فن.. تعرف علي النجوم الأكثر اهتماما لدي الجماهير وأعمالهم

الأحد، 13 مايو 2018 09:18 م
24 ساعة فن.. تعرف علي النجوم الأكثر اهتماما لدي الجماهير وأعمالهم
علاء دياب

 

تصدرت أسماء عدد كبيرمن الفنانين ، خلال الـ 24 ساعة الماضية ، المواد الأخبارية سواء المرتبطة بأعمالهم الفنية أو الأحداث الجارية، وتستعرض «صوت الأمة» أبرزأخبار الفن على مدار اليوم حيث شهد الوسط الفني ، نشاطا للعديد من الفنانين والمنتجين القائمين على بعض الأعمال المقامة حاليا والمقررعرضها فى الفترة المقبلة ، وأيضا الأخبارالمهمة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى ، والحسابات الشخصية للفنانين خلال الساعات الماضية ومن أبرز هذه الأخبار:

حسين الجسمى يغنى تتر مسلسل أبو عمر المصرى

طرح المطرب حسين الجسمي أغنيته الجديدة بعنوان «شرع السما» لمسلسل «أبو عمر المصري» بطولة الفنان أحمد عز المقرر عرضة فى الموسم الرمضاني المقبل.

أغنية "شرع السما" غناء حسين الجسمى، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، مونتاج كريم سعد.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامي (فخر الدين) الذي أسس مع مجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها! إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى فيلجأ إلى وسائل أخرى «خارج إطار القانون» من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتى يقتل فيها ابن خالته (عيسى) فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون.

وهناك يلتقي بمحبوبته القديمة التي تنجب لها ابنًا هو (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر (فخرالدين) أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، وعينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

ويشارك "عز" البطولة كل من أروي جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر ريحانة، ونادية كوندا، ومحمود حجازي، ومحمود الليثي، مع ضيوف الشرف فتحي عبد الوهاب، وأحمد بدير، وإيمان العاصي، والمسلسل قصة عز الدين شكرى، وتأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسي.

تامر حسنى من القاهرة للاسكندرية من أجل "ناسيني ليه"

يسافر الفنان تامر حسني، اليوم الي الإسكندرية إستعدادا لتصوير أغنيته الجديدة "ناسيني ليه" كفيديو كليب واختار المخرج سعيد الماروق أن تكون اماكن التصوير مابين القاهرة والإسكندرية.

"ناسيني ليه" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، والأغنية من ضمن أغاني الألبوم، الذي إنتهي حسني، من تسجيل جميع أغانيه و من المقرر طرحه مابين عيد الفطر وعيد الأضحى.

images

شريف رمزي ينعي مخرج مسلسل "طايع"

نعى الفنان شريف رمزي، الراحل روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف، والذى وافته المنية أثناء عودته من جورجيا برفقة فريق العمل الخاص بالمسلسل، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وكتب رمزي علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "الله يرحمك يا روبير يا صاحبي الراجل ده كان من أكترالناس احتراما واجتهادا وخلقا واهتماما وتفانيا في عمله لو اَي حد شغال في اَي مهنه كان بشخصية الراجل ده مصر دي تبقي فوق السحاب الصناعة كلها فقدته ومش حتعوضه الله يرحمه".

99
 
18202555181439308821

شيرين لـ أحلام وشك حلو

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تقديم التهنئة للمطربة الإماراتية أحلام لفوز فريقها بلقب أجمل صوت في الموسم الرابع لبرنامج

"The Voice"

وكتبت شيرين عبد الوهاب على صفحتها الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلة: "شكرًا حبيبتي أحلام على تحيتك الجميلة وألف مبروك لدموع و فريق أحلام الفوز بلقب أحلى صوت.. وشك حلو على البرنامج.

وأنهى برنامج "The Voiceويذكر أن برنامج  انتهى أمس السبت، موسمه الرابع بفوز دموع تحسين من العراق، من فريق أحلام، بعد احتدام المنافسة مع باقي أعضاء اللجنة، المدرّبين عاصي الحلاني، إليسا ومحمد حماقي.

وكانت هناك أربع مواهب متنافسة على اللقب وهم المغربي عصام سرحان من فريق حماقي، الكويتي يوسف سلطان من فريق عاصي الحلاني، التونسية هالة مالكي من فريق اليسا، ودموع تحسين من فريق أحلام، الفائزة باللقب والجوائز.

306
 

 


"من جديد" لا فوين الفرنسي يطرح أغنية جديدة لـ«محمد صلاح» وتتخطى المليون مشاهدة (فيديو)

طرح مغني الراب الفرنسي لا فوين، أغنية جديدة باللغة الفرنسية بعنوان "محمد صلاح" مرفقًا إياها مع فيديو كليب مصور

وظهر صلاح فى الفيديو كليب فى لقطات أثناء أدائه في المباريات سواء وهو لاعب فى المنتخب الوطني المصري، او فى مباريات فريقه ليفربول الإنجليزي، وقد حققت الاغنية فور طرحها مليون ونصف المليون مشاهدة في وقت قياسي.

ونال الفيديو كليب اعجاب الجمهور و قد علق الكثير من الجماهيرعلى الفيديو قائلين إنه "طالما شخص فرنسي من أصل مغربي يغني لمحمد صلاح فإن هذا دليل على أن صلاح هو فخر كل العرب ومحبوب عند الجميع".


 

زينة لأنغام:" إنتى صاحبة أحلى صوت"

نشرت الفنانة زينة صورة لأنغام، عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور "انستجرام"، أن "أنغام " صاحبة أحلى صوت.

 وعلقت "زينه" على الصورة قائلة:"نجمة الغناء الأولى فى مصر والوطن العربي النجمة أنغام أحلى صوت وأرق احساس، انتظروا المفاجأة".

يذكر أن المطربة أنغام انتهت من غناء تتر مسلسل"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، للفنانة زينة المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل.

والأغنية  تحمل اسم "100 صورة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وسيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة قبل انطلاق عرض حلقات المسلسل.

549231-زينة

تتر مسلسل أيوب يتخطى 2 مليون مشاهده

حققت أغنية تتر مسلسل "أيوب" بعنوان "حق انتفاع" للمطرب الشاب عبده سليم  نجاحات كبيرة فور طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والمقرر أن يتم عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

يذكرأنه تم طرح أغنية "حق انتفاع" للمطرب عبده سليم منذ عدة أيام عبر مواقع السوشيال ميديا، واقتربت من مليوني مشاهدة، وهي من كلمات عماد سالم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبرى، وغناء عبده سليم.

تدورأحداث المسلسل حول شخصية "أيوب" التي يجسدها مصطفى شعبان، ويعمل موظفًا في أحد البنوك، ثم يتعرض للظلم ويدخل السجن، ومن هنا يتخذ قرارًا بالانتقام من أشخاص كانوا السبب في دخوله السجن.

مسلسل أيوب من تأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مصطفى شعبان، أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد لطفي، وميريهان حسين، ومحمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

أحمد السقا فى مسلسل "رحيم" كضيف شرف

تواصل أسرة عمل مسلسل "رحيم" تشويق جمهورها وذلك بظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف فى أحداث المسلسل بطولة الفنان ياسر جلال والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وعبر المخرج محمد سلامة، مخرج المسلسل عن سعادته البالغة لمشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف في أحد مشاهد المسلسل وبين أن السقا أعطى طاقة كبيرة لطاقم العمل.

ولفت المخرج إلى أن كواليس المسلسل شهدت روح تعاون كبير في مشاهد التصوير، إضافة إلى الصداقة القوية التي تربط ياسر جلال وأحمد السقا، وهي ما أعطت مزيدًا من الجمال والروعة لتلك المشاهد.

"رحيم" هو أول أعمال المخرج محمد سلامة التليفزيونية، ويشارك فيه كل من الفنانة نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

19_2018-636618279585381115-538
2018-636618279714550343-455
2018-636618279715833569-583
2018-636618279716363372-636

عمرو دياب:" شغل ليل نهارمن أجل جمهوره"

يواصل الفنان عمرو دياب، مرحلة تسجيل ألبومه الغنائي الجديد استعدادًا لطرحه في شهر أغسطس المقبل ، والألبوم من توزيع طارق مدكور، ونادر حمدي.

ويقوم "دياب" فى هذه الفترة، بزيارات دائمة لبعض الاستديوهات ليكثف تصويرأغاني ألبومه الذي أكد أنه سيكون مختلفًا عن أعماله السابقة،

يذكرأن "دياب"، تواجد منذ أيام قليلة بستديو الموزع خالد عويضة، بالمهندسين للإشراف على تنفيذ "وتريات" بعض الأغاني.

وفي سياق آخر يستعد دياب، لطرح أربع أدعية دينية جديدة وذلك خلال شهر رمضان الكريم، وهذه الأدعية الدينية من كلمات الشاعر الراحل مجدي النجار، ألحان عمرو دياب، توزيع طارق مدكور.

386

 

أكرم حسنى يروج لمسلسله"الوصية" ببوستر دعائى 

شارك الفنان أكرم حسنى جمهوره «بوستر» خاص بمسلسله الجديد «الوصية»، المقرر أن يخوض بهه السباق الرمضانى المقبل  وكتب حسني بوستر عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" قائلاً: "هانت".

مسلسل "الوصية" من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى.

DdE7GaEXUAAkEXI

 

هنيدي لـ«محمد صلاح»: "ومهما قلنا مش كفاية  كلاعب وكانسان "
 

حرص النفان محمد هنيدى على تقديم التهنئة للاعب المصرى محمد صلاح عبر صفحته الرمسية على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر".

ونشر الفنان محمد هنيدى، تغريدة مهنئا اللاعب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا، وعلق هنيدى على الصورة مغردًا، قائلا: "ومهما قلنا مش كفاية  كلاعب وكانسان".

يذكر أن الفنان محمد هنيدى أعلن استبعاد مسلسله "أرض النفاق" من السباق الرمضانى المقبل وفقا لما نشره عبر حسابه على "تويتر" قائلا: آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير".

Capture22

 

شيرين تحيى حفلًا غنائيًا 19 يونيو فى السعودية للنساء فقط

تحيي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلاً غنائياً كبيراً فى الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت "عبدالوهاب" عبر حسابها الشخصى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" عن موعد الحفل قائلة: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية  عيدكم مع شيرين بجدة".

يذكرأن الفنانة شيرين حرصت على تقديم التهنئة للمطربة الإماراتية أحلام لفوز فريقها بلقب أجمل صوت في الموسم الرابع لبرنامج "The Voice".

sherine_abdel_wahab_egypte

أميركرارة يشوق جمهورة بصورة من كواليس كلبش 2

شارك الفنان أمير كرارة  جمهوره بصورة له من كواليس مسلسله الجديد "كلبش 2"، المقرر  أن يخوص به السباق الرمضانى المقبل .

ونشر "كرارة" عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة وعلق عليها قائلاً: "غزوة فى الخفيف".

ومن المتوقع نجاح مسلسل "كلبش2" نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل فى الموسم الرمضانى الماضى، وينتظر الجمهور المتابع للمسلسل والمتشوقع للنجم "كرارة" عرض المسلسل على الشاشات الفضية ويعد "كلبش2" من المسلسلات المتوقع ان تنافس بقوة فى هذا الموسم.

""كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

213
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق