بالتفاصيل.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة

الإثنين، 14 مايو 2018 07:11 م
بالتفاصيل.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة
مسلسلات رمضان
علاء دياب

أيام قليلة ويبدأ الموسم الدرامى لمسلسلات رمضان 2018 حيث يتم بعد أيام عرض اولى حلقات المسلسلات، ليطل علينا مجموعة من الفنانين الذين يتنافسون بقوة فى السباق الدرامى من خلال أعمالهم، وينتظر الفنانون ليحصدوا نتائج ما قدموه، ولكل منهم طريقته الخاصة في التواصل مع الجمهور، حيث تتسابق القنوات الفضائية على تحديد مواعيد عرض الأعمال الدرامية حسب نجومية الفنان، وتضم الدراما الرمضانية هذا العام أكثر من 30 عملًا تقريبا، ما بين أكشن ودراما اجتماعية وكوميديا وإثارة، يقدمها نجوم الفن.

ونستعرض هنا المؤشرات الأولية لمواعيد بعض المسلسلات الرمضانية والقنوات الخاصة لكل مسلسل وهى كالتالى:

مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم الكبير عادل إمام 

يعرض فى الساعة السابعة و10 دقائق على شاشة cbc.

وتدور أحداث "عوالم خفية" حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

مسلسل "عوالم خفية"، بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، إنتاج رامي إمام وشريكه هشام تحسين.

 

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة الفنان محمد رمضان 
يعرض فى الساعة السابعة و15 دقيقة.على قناة dmc.

ويجسد "رمضان" فى أحداث المسلسل 4 مراحل عمرية وهى دور الأب والابن بمراحله من بداية طفولته حتى دخوله كلية الشرطة لوصوله إلى ضابط مباحث فى قنا، ويكون هناك العديد من الصراعات بينه وبين الفنان سيد رجب، ويتزوج من الفنانة درة خلال الأحداث ويحدث العديد من الخلافات بينهما حتى يقررا الانفصال رغم قصة الحب الكبيرة بينهما، ويتزوج من ابنة عمه وتجسدها الفنانة الشابة عائشة بن أحمد.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، وفاء عامر، ودينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى.

329335-facb7518
download
 

 

مسلسل "كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة 
يعرض على قناة الحياة الساعة السابعة و15 دقيقة .

تدور أحداث "كلبش2" بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب. وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا إنه سيكون مسجون في سجن العقرب، فيهرب من السجن لينتقم لمقتل أسرته.

مسلسل "كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، ومحمد محمود عبد العزيز، وضياء عبد الخالق، وسليمان عيد، وأشرف زكي، ومحمد علي رزق، وعمرو وهبة، وميران عبد الوارث، وعمر الشناوي، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد.

2018_4_10_17_50_11_147
 

مسلسل "ضد مجهول"بطولة النجمة غادة عبد الرازق 
يعرض على قناة الحياة، فى الساعة الثامنة مساء.

ويدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.

"ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، دياب، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، يدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير، يقلب حياتها رأسا على عقب.

_315x420_fa9e46b12ee3d59d3a376732f2464c04b3f50a0c3f922bdfc51b683a5e541016
 

مسلسل "أيوب" بطولة الفنان مصطفى شعبان 

يعرض 
على قناة الحياة فى الساعة التاسعة.

وتدور أحداث في إطار اجتماعي حول موظف فى أحد البنوك يدعى «أيوب» لكن بعد فترة من العمل يتم تدبير مكيدة له، تتسبب في دخوله السجن ظلمًا، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ليبدأ بعد خروجه من السجن في حياته الجديدة التي يسعى فيها إلى الانتقام ممن ظلموه.

19_2018-636617478318141346-814

مسلسل "ليالى أوجينى" بطولة الفنان ظافر العابدين 
ويعرض على قناة cbc، فى الساعة 12 منتصف الليل.

و تدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينات وتحديدًا عام 1946، بمدينة بورسعيد، والتى شهدت أحداثًا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزى والصراعات التى شهدتها مصر فى هذا الوقت..

يشارك فى بطولة "ليالى أوجينى"، النجوم ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

47126-_640x_de9b473313f0f4a14af30fbd458dc53c09b78deff3f5b4033b8814870b47bc1d

مسلسل "بالحجم العائلى" بطولة الفنان يحيي الفخرانى

يعرض على قناة dmc فى الساعة التاسعة.

ويجسد "الفخرانى" شخصية "نادر" سفير سابق، ولكنه تقاعد عن العمل وبسبب حبه للأكل قرر أن يفتح مطعما داخل أحد الفنادق الكبرى ليقدم عدة وجبات مختلفة، ولديه 4 أبناء متزوج من النجمة ميرفت أمين، حيث تتوتر العلاقة بينهما، وهو ما يؤدى إلى نشوب خلافات دائمة بينهما، فهو شخص عاشق للحياة، وهى امرأة ملتزمة وصارمة فى الحياة.

مسلسل "بالحجم العائلى" تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرون.

44039-2018_4_24_11_40_34_552

ومسلسل "رحيم" بطولة الفنان ياسر جلال

يعرض على قنوات cbc وon e متزامنًا.

وتدور أحداثه عبر مجموعة قصص وحكايات نشاهدها من خلال القصة التي يحركها رحيم، وهو رجل أعمال لديه علاقات متعددة، ويملك أموالا كثيرة تساعده في تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى تعرضه لمشكلات يحاول حلها، وتتضمن الأحداث أيضا عددا من مشاهد الحركة التي تأتي متسقة مع السياق الدرامي.

وأشار إلى أن "رحيم" يحمل في كل حلقة من حلقاته لغزا يجري فكه، وثمة موضوعات متعددة يناقشها، لافتا إلى أن ما يشغله راهنا تقديم المسلسل بشكل مختلف.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجوارالفنان ياسر جلال  الفنانة درة واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاوري وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

43603-207856_0

ومسلسل "طايع " بطولة الفنان عمرو يوسف
 يعرض على قناة cbc، فى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

تدور أحداثه حول شاب صعيدي خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكنه بالمصادفة يقع فى العديد من المشاكل ليتورط في تهريب الآثار، فما الذي يحدث له وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة، ويتولى كتابة العمل آل دياب «محمد وخالد وشيرين».

وتدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وسلوى محمد على وهند عبد الحليم ومن تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

13632-883b663d5-1

مسلسل "رسايل" للنجم مى عز الدين،
ويعرض على قناة on e، فى الساعة 12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه حول الأسر المصرية التي تنتمي للطبقة المتوسطة التي تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، من خلال فتاة تعيش مع والدها الذي يحال إلى المعاش، تحلم هذه الفتاة بأشياء تتحقق كما حلمت بها، منها أحلام تخص أقاربها وجيرانها، ومنها حلم شاهدت فيه والدها يعاني من مرض ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها.

"رسايل"، يشارك فى بطولته بطولة مى عز الدين، وخالد سليم، وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومها أحمد، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، وسليمان عيد، وأحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد خليل، وراندا البحيرى، ورامى فؤاد، وهشام إسماعيل، وهاجر الشرنوبى، ودنيا المصرى، ومحسن منصور، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

48909-3459876-1581524136

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة