كمبالا يهين الأهلي «العشوائي» بثنائية في دوري أبطال إفريقيا (صور)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:55 م
كمبالا يهين الأهلي «العشوائي» بثنائية في دوري أبطال إفريقيا (صور)
الاهلى
حسام الحاج

سقط الأهلى فى فخ الهزيمة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الإثنين على ملعب مانديلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

بهذه النتيجة تصدر كمبالا سيتى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بينما حل تاونشيب رولز فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط بينما حل الأهلى فى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة والترجى رابعا بنفس رصيد الأحمر من النقاط وفى انتظار مواجهته أمام تاونشيب رولز.

دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي، وصبري رحيل، ومحمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وميدو جابر، وباكا، ومروان محسن.

 

فيما يجلس السداسى شريف إكرامى، وباسم علي، وأحمد حمودى، وأحمد حمدي، وإسلام محارب، وصلاح محسن على دكة البدلا  بينما يغيب أحمد فتحى من مواجهة بطل أوغندا لمعاناته من رشح شديد فى الركبة، ومن ثم خرج من تشكيلة الفريق الأساسية فى مباراة كمبالا سيتى.

 

بدأ الأهلى اللقاء بحالة من الحيطة والحذر بالاعتماد على التحفظ الدفاعى واستغلال الهجمة المرتدة لتجنب دخول مرماه هدف يربك حساباته فى الوقت الذى اعتمد فى لاعبى كمبالا على النشاط الهجومى لانتزاع هدف مبكر يباغت به دفاعات المارد الأحمر.

 

أهدر ميدو جابر فرصة هدف محقق للأهلى فى الدقيقة 11 بعد فشله فى مرواغة حارس كمبالا الذى خرج من مرماه وفى الدقيقة 17 أمامية من ميدو جابر في اتجاه صبري رحيل لكن تيموثي مدافع كامبالا تدخل وافتك الكرة.

 

فى الدقيقة 22 انطلق باكا مانى من الجبهة اليمنى وراوغ دفاع كمبالا وأرسل كرة عرضية ولكنها لم تجد احد لاستغلالها وفى الدقيقة 23 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمارد الاحمر تصدى لها ركلة وليد سليمان وأهدرها برعونة شديدة بعد أن سكنت بين أحضان حارس كمبالا.

 

نشط أداء المارد الأحمر الهجومى معتمدا على انطلاقات الجنوب إفريقي باكا مانى الذى تخطى دفاعات كمبالا سيتى  بسرعته ولكن خروج الحارس الأوغندى نجح فى إنقاذ الموقف.

الشوط الثانى

ضغط عالي من لاعبي فريق كامبالا منذ بداية الشوط الثاني ودفاع قوي من الأهلي  وفى الدقيقة 49 انطلاقة من الاعب بولوتو جوليوس فى الدقيقة 49 على الجانب الأيسر لكن تدخل من سعد سمير وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

 

 دفع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بالتبديل الأول فى الدقيقة 57 بإشراك صلاح محسن بديلا لـ باكامانى لتنشيط الخط الأمامى وفى الدقيقة 67 حل أحمد حمدى بديلا لوليد سليمان لتنشيط الأطراف ومحاولة انتزاع هدف المبادرة للأحمر.

 

وسجل كمبالا سيتى الاوغندى هدف التقدم أمام الأهلى فى الدقيقة 74 من تسدسدة قوية سكنت على يمين محمد الشناوى حارس الأهلى وبعدها تراجع أداء الأهلى وكاد فريق كمبالا أن يعزز تقدمه من رأسية مرت على يسار الشناوي واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق كمبالا فى الدقيقة 87 سُجل منها الهدف الثانى ليخسر الأحمر بثنائية نظيفة.

WhatsApp Image 2018-05-15 at 5.20.37 PM
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق