وائل جمعة بعد الخسارة أمام كمبالا: الأهلي أخطأ بإعارة بعض اللاعبين

الثلاثاء، 15 مايو 2018 06:58 م
وائل جمعة بعد الخسارة أمام كمبالا: الأهلي أخطأ بإعارة بعض اللاعبين
وائل جمعه
حسام الحاج

شدد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي أن الفريق أضاع فوز سهل أمام فريق كمبالا الأوغندي المتواضع، مؤكداً على أن الفريق الأوغندي، أضعف فريق إفريقي واجهه الأهلي بالسنوات الأخيرة ورغم ذلك سقط بغرابة شديدة.
 
 
وانتهى اللقاء بفوز كمبالا بهدفين نظيفين أمام الأهلي في الدقيقتين 74 و89، وكان وليد سليمان قد أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول.
 
 
وبالهزيمة المفاجئة للأهلي أمام كامبالا اليوم الثلاثاء، تجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الرابع، بينما رفع كمبالا رصيده إلى 3 نقاط ويستضيف الترجي التونسي فريق تاونشيب رولرز البتسواني في التاسعة من مساء اليوم.
 
 
وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيزنية عقب نهاية المباراة: "في المباريات الأخيرة لعب الأهلي بنفس الطريقة أضاع العديد من الفرص في الشوط الأول ثم يهبط الأداء البدني بصورة كبيرة في الشوط الثاني فيستغل منافسه ذلك".
 
 
وتابع "الفريق يدفع ضريبة الأخطاء في الشوط الأول والكل يتحمل نتيجة خطأه، خطأ عمرو السولية في ركلة الجزاء لكمبالا سيتي قرار غير مفهوم كان اللاعب مراقب وبعيد عن التسديد وأهدى الفريق فرصة للهدف الثاني الذي أضاع المباراة نهائيا".
 
 
وأضاف وائل جمعة "ليس عيبا أن يخسر الفريق مباراة ولكن ليس بذلك الصورة فالأهلي لا يستحق أن يخسر من كمبالا الضعيف".
 
 
وعن الحلول لعودة الأهلي مجددا قال جمعة: "هناك أخطاء جسيمة حدثت الفترة الأخيرة بالموافقة على إعارة بعض اللاعبين والفريق في حاجة إليهم وذلك تم بالتأكيد بموافقة الجهاز الفني، مؤمن زكريا أكثر لاعب افتقده الأهلي منذ رحيله على سبيل الإعارة وكان يجب التمسك به".
 
 
وأختتم جمعة حديثه "هناك أخطاء عديدة حدثت الفترة الأخيرة لا أريد الحديث عنها ما أريده عودة الأهلي من جديد وهو يمتلك مجلس إدارة يفهم جيدا في كرة القدم وعليهم تدارك الأمر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق