4 أسباب ربما تقود حسام البدري للرحيل عن الأهلي (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 05:42 م
4 أسباب ربما تقود حسام البدري للرحيل عن الأهلي (فيديو)
حسام البدرى
حسام الحاج

يبدو أن أيام حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي باتت معدودة خصوصا بعد الآداء والمستوي السئ الذى ظهر عليه المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة وتقديمه سلسلة من النتائج السلبية محليا وقاريا.

حسام البدرى فشل فى إنقاذ الفريق من الكبوة المحلية التى بدأت بالخسارة أمام الزمالك بالجولة الأخيرة من الدوري ثم الخروج من منافسات كأس مصر على يد الأسيوطي سبورت الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة ثم السقوط فى فخ التعادل أمام الترجى التونسى والخسارة أمام كمبالا سيتى فى دوري الأبطال الإفريقى.

 

مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب لن يطيق صبرا بالكبوات التى يتعرض لها الفريق ولن يترك الأمر يمر مرور الكرام فضلا عن جمهور الأهلى الذى يمنى النفس بالتتويج بالأميرة الإفريقية الغائبة عن الخزائن الحمراء منذ 5 أعوام لن يصبر كثيرا.

 

«صوت الأمة» يسلط الضوء فى السطور التالية على الأسباب التى تقود حسام البدرى للرحيل عن القلعة الحمراء فى الفترة القادمة...

المبررات المزيفة

قال حسام البدرى فى تصريحات تلفزيزنية أنه لا يوجد لاعب بديل لعبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي المنتقل إلى موبيون بالوسورا الفنلندي على سبيل الإعارة، وتسابق في خلق مبررات تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

عدم التكيف

حسام البدرى لم يتعامل بشكل جيد مع الوضع الحالي للفريق، ولم يغيّر طريقة اللعب حسب اللاعبين المتاحين، فلم يبحت عن الحلول منذ رحيل عبد الله السعيد كتغيير طريقة اللعب بالاعتماد على 4-3-3 واللعب بجناحين دون وجود صانع ألعاب على سبيل المثال.

الافتقاد لفلسفة التدورير

البدرى أفقد التدوير فلسفته ومعناه الحقيقى، من المعروف أن هناك ثلاثة أسباب رئيسية للتدوير، الأول تجنب الهبوط فى اللياقة البدنية فى ظل توالى المباريات، الثانى الوقاية من الإصابات، والثالث زرع التنافس بين أفراد الفريق فهل هذا ما فعله البدرى؟ الإصابات توالت، التنافس منعدم فى أماكن بعينها، والفوارق كبيرة بين الأساسى والبديل.

غرور حسام البدرى

غرور حسام البدرى بعد تتويج الأهلى باللقب الـ40 فى الدوري فلم يفكر فى إراحة اللاعبين الأساسين الذين يمثلون القوام الأساسى للفريق مما أدي إلى إصابة أكثر من عنصر مما أثر على مشوار الفريق بالسلب فى دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق