بعد تقديم استقالته.. ماذا قدم البدرى فى ولايته الثالثة مع الأهلى؟ (فيديو)

الثلاثاء، 15 مايو 2018 08:40 م
بعد تقديم استقالته.. ماذا قدم البدرى فى ولايته الثالثة مع الأهلى؟ (فيديو)
حسام البدرى
حسام الحاج

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب إسدال الستار على مسيرة حسام البدرى المير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حيث وافقت لجنة الكرة بالأحمر، على قبول اعتذاره عن الاستمرار فى مهمته عقب الخسارة من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا، فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

لجنة الكرة كلفت أحمد أيوب، المدرب العام، بقيادة الفريق فى مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى، والمحدد لها الأحد المقبل، وتعقد لجنة الكرة اجتماعًا، غدًا، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة.

 

«صوت الأمة» حرصت فى السطور التالية على تسليط الضوء على أبرز ما قدمه حسام البدرى مع الأهلى فى ولايته الثالثة..

 

تولي البدري القيادة الفنية للأهلي خلفا للهولندي مارتن يول الذى قدم سلسلة من النتائج السلبية لا تليق بتاريخ أبناء قلعة التتش بعد خسارة الكأس أمام الغريم التقليدي الزمالك والخروج المخزي من دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال ثالث المجموعة..

البدرى في ولايته الثالثة، قاد الأحمر للجمع بين الدورى، والكأس لأول مرة بعد غياب عقد كامل، والصعود لنهائى دورى أبطال إفريقيا بعد غياب "3" سنوات عقب اكتساح النجم الساحلي بسداسية تاريخية فضلا عن التتويج بالسوبر المحلي عقب الفوز على المصرى البورسعيدي.

 

 

وتوج حسام البدرى مع الأهلى بالدوري للمرة الـ40 موسم 2017/2018 ولكنه خرج من الكأس على يد الأسيوطى الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة فضلا عن العروض الهزيلة التى قدمها الأحمر فى دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتى أدت لإستقالته.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق