أخبار الاهلى اليوم الاربعاء 16-5-2018.. استقالة البدرى وتعيين أيوب

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:00 ص
أخبار الاهلى اليوم الاربعاء 16-5-2018.. استقالة البدرى وتعيين أيوب
حسام البدرى
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الاهلى اليوم الاربعاء 16-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، جاء على رأسها إستقالة حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، وتعيين أحمد أيوب بديلا عنه لفترة مؤقتة.

 

كمبالا يهين الأهلى «العشوائي» بثنائية فى دورى أبطال إفريقيا

سقط الأهلى فى فخ الهزيمة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مانديلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

بهذه النتيجة تصدر كمبالا سيتى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بينما حل تاونشيب رولز فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط بينما حل الأهلى فى المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة والترجى رابعا بنفس رصيد الأحمر من النقاط وفى انتظار مواجهته أمام تاونشيب رولز.

ودخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي، وصبرى رحيل، ومحمد نجيب، وسعد سمير، ومحمد هاني، وحسام عاشور، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وميدو جابر، وباكا، ومروان محسن، فيما جلس السداسى شريف إكرامى، وباسم علي، وأحمد حمودى، وأحمد حمدي، وإسلام محارب، وصلاح محسن على دكة البدلا بينما يغيب أحمد فتحى من مواجهة بطل أوغندا لمعاناته من رشح شديد فى الركبة، ومن ثم خرج من تشكيلة الفريق الأساسية فى مباراة كمبالا سيتى.

 

حسام البدرى: فرصتنا فى التأهل لا تزال قائمة

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن فرصة الأهلى قائمة فى التأهل إلى دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا، رغم الخسارة أمام كمبالا سيتى.

وقال البدري، خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقد بعد المباراة فى أوغندا: "لدينا فرصة قائمة فى التأهل، حيث أمامنا 4 مباريات بـ12 نقطة، ولم نفقد الأمل، وخبراتنا الإفريقية تؤكد أن الأمر لم ينتهِ بعد، ولدينا الفرصة للعودة من جديد للمنافسة".وتطرق المدير الفنى للأهلى إلى الحديث عن مباراة كمبالا، قائلا: "سيطرنا على اللعب فى الشوط الأول، وحصلنا على ركلة جزاء، ولكن لم نكن موفقين، وفى الشوط الثانى لم نكن جيدين كما كنا فى الشوط الأول، وهو ما منح الفرصة لفريق كمبالا لإحراز الهدف الأول، ثم ركلة جزاء منحته الهدف الثاني"، موضحاً أنه مع إحراز الهدف الثانى كان من الصعب التعويض.

وأشار البدرى إلى أن الفريق يمر بظروف خاصة، حيث يعانى من 6 غيابات، بسبب الامتحانات بجانب الإصابة، كما أن الأهلى فَقَدَ العديد من اللاعبين فى الفترة الأخيرة لظروف مختلفة، وشدد المدير الفنى للأهلي، على أن التحكيم كان جيدًا جدًا، ولا يوجد أى مشكلة مع طاقم التحكيم بالنسبة للأهلى فى مباراة كمبالا.

 

#ارحل_يا_بدرى.. «تويتر» يهدد استمرار مدرب الأهلي

وتصدر هاشتاج "أرحل يابدري" موقع التدوينات تويتر بعد خسارة الأهلى أمام كمبالا سيتى بهدفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم بأوغندا.

وسقط الأهلى فى فخ الهزيمة أمام كمبالا سيتى الأوغندى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب مانديلا ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وتبحث لجنة الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب حاليا مصير حسام البدرى المدير الفنى للفريق، بعد خسارة الفريق أمام كمبالا سيتى بهدفين، التى أقيمت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، ليزداد موقف الأهلى صعوبة فى المجموعة خاصة بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام الترجى سلبيًا ليحتل المركز الأخير.

 

 استقالة حسام البدرى من قيادة سفينة الأهلي

قرر النادى الأهلى قبول استقالة المدير الفنى للفريق حسام البدري، والذى تقدم بها اليوم بعد الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بثنائية نظيفة، وكلفت لجنة الكرة المدرب أحمد أيوب بقيادة الفريق.

وقال الأهلى فى بيانا رسميا: "وافقت لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على قبول اعتذار حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن عدم الاستمرار فى مهمته".

أضاف البيان: "وكلفت أحمد أيوب، المدرب العام، بقيادة الفريق فى مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى، والمحدد لها الأحد القادم. هذا، وتعقد لجنة الكرة اجتماعًا، غدًا، لمناقشة الرؤية المستقبلية لفريق الكرة".

 

أحمد أيوب مديرا فنيا للأهلى أمام المصرى بعد استقالة البدري

استقرت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب، على تكليف أحمد أيوب المدرب العام بالقيادة الفنية للفريق الأول للقلعة الحمراء فى مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى والمحدد لها الأحد القادم وذلك بعد قبول اعتذار حسام البدرى المدير الفنى.

كانت لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب وافقت على إعفاء البدرى من منصبة وعدم الاستمرار فى مهمته عقب الخسارة من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس الثلاثاء، على ملعب مانديلا فى منطقة نامبولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا، فى الجولة الثانية لدورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق