على المالكي فتح خزائنه لضم صلاح

مفاجأة في صفقة انتقال محمد صلاح لمدريد قبل نهائي دوري الأبطال

الأربعاء، 16 مايو 2018 10:44 ص
مفاجأة في صفقة انتقال محمد صلاح لمدريد قبل نهائي دوري الأبطال
محمد صلاح
محمود علي

كثرت التقارير والتحليلات الإسبانية والبريطانية عن الرغبة الشديدة لنادي ريال مدريد في ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من إبداء هداف وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» رغبته بالاستمرار في الريدز.
 
ولكن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يبدو أنه يضع أمام عينه هذه الصفقة لتنفيذها بكل السبل في الفترة المقبلة، وهو ما ظهر في منح الضوء الأخضر أمام إدراة نادية 
 للدخول فى مفاوضات مع إدارة ليفربول من أجل التعاقد مع اللاعب المصري.
 
وأبدى زيدان بحسب برنامج «El chiringuito» الإسبانى الشهير إعجابه الشديد بقدرات صلاح، في وقت بات الأخير هو مصدر القلق لدفاعات الريال  فى المباراة النهائية المرتقبة بدوري أبطال أوروبا التى تجمع الفريق الملكى بنظيره ليفربول يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية.
 
«على الريال أن يفتح خزائنه إذا أراد ضم صلاح».. بهذه الجملة لخص البرنامج الصفقة، بعد تأكيده على أن إذا أرد زيدان محمد صلاح عليه إقناع الإدارة المليكة بأن تقدم مقابل مادي كبير كي يوافق ليفربول واللاعب على الرحيل من الانفيلد بعد أداء كان هو الأروع واستثنائي لمحمد صلاح.
 
وكانت تقارير عدة أكدت أن زيدان يريد ضم محمد صلاح لتعويض الجناح الويلزى جاريث بيل، الذي يرغب نادى ريال مدريد فى بيعه مقابل  150 مليون، مشيرة إلى أن إدارة الريال تسعى حالياً لإقناع اللاعب المصرى بالانضمام لصفوف الفريق الملكى، والذي سيكون لمحمد صلاح بوابة  لحصد الألقاب والبطولات، هى مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق