الأهلي يستعد لتنصيب «ديازر» مديرا فنيا مقابل 40 مليون جنيه

السبت، 19 مايو 2018 03:31 م
الأهلي يستعد لتنصيب «ديازر» مديرا فنيا مقابل 40 مليون جنيه
رامون دياز- مدرب الهلال السعودي

 
توصل مسئولو النادي الأهلي مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي على تدريب المارد الاحمر بداية من الموسم المقبل خلفاً لحسام البدري الذى تقدم باستقالته مؤخراً على خلفية الهزيمة من كمبالا سيتي بدوري أبطال أفريقيا.
 
وشهدت الساعات الماضية ترشيحات أكثر من سيرة ذاتية لتدريب الاهلي أمثال الفرنسى كارتيرون المدير الفنى الأسبق لوادى دجلة والبرازيلى فانديرلى لوكسمبورج، والصربى سلافوليوب موسلين، والسويسرى جروس والألمانى بيتر نيرير لكن مسئولو القلعة الحمراء أستقروا على التعاقد مع الأرجنيتيي رامون دياز الذى حقق نتائج جيدة مع الفرق التى تولّى تدريبها وأخرها الهلال السعودي بجانب شخصيته القوية.
 
وقال مصدر في الاهلي ، أن المدرب السابق للهلال سيحصل على مليوني دولار في الموسم أي ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري، مؤكداً أن رامون دياز سيصل القاهرة في غضون الساعات المقبلة من أجل عقد عقد جلسة أخيرة مع مسئولين في الأهلي سيتم بعدها توقيع العقود رسمياً حال الإتفاق على بعض الأمور الأخرى الخاصة بالصفقة والتى تتمثل في الجهاز المعاون وغيرها من التفاصيل.
 
وأوضح المصدر أن خزينة الأهلي لن تتحمّل أي مبالغ مالية نظير التعاقد مع المدرب الجديد سواء كان دياز وهو الأقرب بنسبة كبيرة أو أي مدرب أخر، مشيراً إلى أن أحد المُحبين للأهلي سيتحمّل تكاليف التعاقد مع المدرب الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة