تطورات التحقيق في الاعتداء على طفل دار أيتام الإسكندرية

السبت، 19 مايو 2018 08:28 م
تطورات التحقيق في الاعتداء على طفل دار أيتام الإسكندرية
وزيرة التضامن
مصطفى مكى

استكمالا لتحقيقات وزارة التضامن الاجتماعى فى واقعة الاعتداء على طفل بحضانة ايوائية تابعة لجمعية الرشاد المشهرة برقم 2636 لسنة 2011 توصل فريق التدخل السريع التابع لوزراة التضامن الاجتماعى لصحة واقعة الاعتداء، وتبين تورط اثنين من مشرفات الحضانة قامت الجمعية بفصلهما، وتم تحرير محضر بالواقعه فى قسم شرطة ثان الرمل وجارى احالة المتهمين للنيابة العامه .
 
وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى قد وجهت منذ الامس فريق التدخل السريع بالتحقيق فى الواقعه  واستمر التحقيق على مدار يومين وجاء فى تقرير فريق التدخل السريع انه بمراجعة السجلات تبين أن المشرفة التى قامت بضرب الطفل تدعى  دنيا كارم عبد المنعم ومن قامت بالتصوير مشرفة صديقتها تدعى  داليا فتحى على وقد قاموا بالاتفاق على نشر الفيديو واتهام مشرفات أخريات على مواقع التواصل الاجتماعى لوجود خلاف شخصى بينهم .
 
وتم فتح تحقيق إدارى بمعرفة مأمور الضبط القضائى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى  مع باقى المشرفات بالدار والذين اقروا بأنهم عند استلام الأبناء من المشرفة دنيا وجدوا الطفل يوسف وبه آثار ضرب هذا وقد قامت إدارة الدار يوم الجمعه بفصل المشرفتين من الدار بعد التأكد من قيامهما بهذا الفعل .
 
وقام مأمور الضبط القضائى بتحرير محضر ادارى بالدار واصطحب مدير الدار لتحرير محضر بقسم شرطة ثان الرمل ضد المشرفتين المتورطتين فى الاعتداء على الطفل واحالتهم للنيابة العامة .
 
وشددت وزيرة التضامن الاجتماعى على الاطمئنان على باقى الاطفال الموجودون بالدار والتأكد من سلامتهم جميعا وعدم تعرضهم لاى اعتداء او سوء معاملة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق