قبل المواجهة..أحمد أيوب vs حسام حسن من يحسم موقعة برج العرب (فيديو)

الأحد، 20 مايو 2018 12:00 م
قبل المواجهة..أحمد أيوب vs حسام حسن من يحسم موقعة برج العرب (فيديو)
الاهلى والمصرى
حسام الحاج

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصرى البورسعيدى, اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلى حسم اللقب للمرة الـ40 فى تاريخه قبل 6 جولات من النهاية برصيد 85 نقطة بينما أنهى أبناء المدينة الباسلة الدوري فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة ليفقد اللقاء أهميته بالنسبة للفريقين لأنه تحصيل حاصل ونتيجته لا تؤثر على مركز الفريقين بالمسابقة.

يقود المارد الأحمر فنيا لفترة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب أجنبى جديد أحمد أيوب خلفا لحسام البدرى الذى تخلى مجلس إدارة القلعة الحمراء عن خدماته الفنية بعد تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة وكان أخرها الخسارة المخزية أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا .

أيوب أكد للاعبين ضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد للحفاظ على الصورة التي ظهروا عليها جميعا على مدار موسم شاق وصعب وأشار إلى أن مواجهة المصري لن يكون لها تأثير على ترتيب الفريقين بالدوري لكن على اللاعبين الأخذ في الاعتبار ضرورة الظهور بشكل جيد وترك انطباع مميز مع الجماهير وذكرى جيدة بعد موسم شاق نجح من خلاله اللاعبون في اجتيازه بدرجة كبيرة من النجاح."

على الجانب الأخر يخوض الفريق البورسعيدى اللقاء بقيادة مدير الفنى الحماسي حسام حسن والذى يتميز بتقديم العروض الجيدة أمام الأهلى لأن هذه اللقاءات تمثل أهمية خاصة بالنسبة ويعتبر الفوز على الأحمر دفعة معنوية لاستكمال مثيرة العروض الجيدة للفريق خاصة فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الذى تبلى فيها كتيبة العميد حسام حسن بلاء حسن.

كمدرب واجه حسام حسن الأهلي 19 مرة خلال تدريبه لـ5 أندية مختلفة هي (الزمالك ، المقاصة ، المصرية للاتصالات ، الاتحاد السكندري ، المصري) فاز المارد الأحمر في6  مباريات، مقابل 4 انتصارات لـ"العميد"، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق