انتهت زيارة محافظ القليوبية.. «فباعوا» سلع الغلابة في السوق السوداء

الإثنين، 21 مايو 2018 11:07 م
انتهت زيارة محافظ القليوبية.. «فباعوا» سلع الغلابة في السوق السوداء
معارض اهلا رمضان

في مشهد ربما تكرر مئات المرات في السينما المصرية، يقبل رئيس الجمهورية حضور حفل زفاف هاني رمزي والفنانة حنان ترك، في فيلم زواج بقرار جمهوري، يحدث ما يحدث كل مرة، أشجار تظهر من العدم، والشارع «أنضف من الصيني بعد غسيله»، «كل شيء في الحي الشعبي على ما يرام»، لكن حدث ولا حرج بعد انتهاء زيارة المسؤول.

جريمة في حق المواطن ارتكبها المشرفون على تنظيم معرض أهلا رمضان بمدينة شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية، الذي تدعمه الجهات الحكومية لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مخفضة دعما لمحدودي الدخل.

المشرفون على معرض أهلا رمضان بمدينة شبين القناطر، استقبلوا اليوم الإثنين اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، في جولة تنفقد خلالها سير العمل بالمعرض، إلا أنهم فور انتهاء جولته ارتكبوا جريمة في حق فقراء الوطن.
 
أزال القائمون على المعرض كل المنتجات، وباعوا السلع الغذائية المدعومة من الدولة لمساعدة محدودي الدخل لتجار السوق السوداء، وانصرف البائعون المشاركون في المعرض.
 
وارتكب مسئولو الجمعية الاستهلاكية المشاركة في المعرض جريمة أيضا، إذ قاموا بييع الدجاج المدعم للتجار عن طريق السوق السوداء، فور انصراف المحافظ اليوم بـ30 دقيقة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق