على مساحة 25 فدانا.. 409 ورشة تنتظر «صنايعية» الإسماعيلية في «مجمع الورش»

الثلاثاء، 22 مايو 2018 03:18 م
على مساحة 25 فدانا.. 409 ورشة تنتظر «صنايعية» الإسماعيلية في «مجمع الورش»
جانب من الاجتماع

استعرض المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ما انتهي إليه مشروع مجمع الورش الحرفية الجديد، والذي تم إقامته داخل نطاق المنطقة الحرة العامة الإستثمارية.
 
 
المنطقة على مساحة 25 فدانًا، بما يوازى 105000 متر مربع، يتضمن إقامة 464 ورشة مختلفة المساحات، تم الانتهاء من تشييد 409 ورشة منها، وتشمل الصناعات الحرفية، إضافة إلى 70 محلا تجاريا متنوع الأنشطة، كما تم الإنتهاء من تنفيذ 57 ورشة منها و7 كافتيريات، ومسجد ودورات مياه، ووحدات أمن، ونقطة شرطة وإطفاء وإسعاف ومطعم ومبنى إداري، وتصل التكلفة الإجمالية للمشروع 76 مليون جنيه، ويتم تنفيذه على ثلاث مراحل بهدف نقل جميع الورش الحرفية من داخل المدينة إلى الموقع الجديد من أجل الحفاظ على البيئة والمظهر الحضارى والجمالي للإسماعيلية.
 
 
وحضر الإجتماع كل من المهندس أسامة عبد العزيز مديرعام التخطيط العمرانى، وسعيد فرج نائب رئيس مركز و مدينة الإسماعيلية وأحمد عبد الباقي رئيس حى أول، والمهندس محمد الصافي رئيس حى ثان، والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حى ثالث والمهندس محمد إسماعيل مدير مشروع مجمع الورش الحرفية، ومحمد فراج مديرعام الحسابات بالمحافظة.
 

وأكدعلى أنه تم موافقة المحافظ على الدراسة المالية التى تم عرضها بشأن تقسيط وجدولة مقابل تكلفة الورش الحرفية على المنتفعين بالمشروع على أقساط لمدة ثلاث سنوات ومقدم 20 % من قيمة التكلفة للورشة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م