ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "خفة يد"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 10:54 م
ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل "خفة يد"
خفة يد
علاء دياب

تشهد الحلقة التاسعة لمسلسل «خفة يد» بطولة الفنان بيومي فؤاد، فى بداية الحلقة، بعد سفر خالد إلى أسوان فى مأمورية يكلف بها، وبعد ذهابه فى الحلقة الثامنة الى الشيخ صالح فى الصحراء ويعثر على علبة السجائر الخاصة بمحمد سلام والذى يجسد شخصية بلال ويضطر الظابط خالد الى القبض على الشيخ صالح ليعرف اين بلال وما هو السبب وراء سفره الى اسوان ومن هنا تبدأ قصة جديدة للمسلسل.

وتدور أحداث الحلقة بعد تعقيد الأمور بشأن المتعلقات الخاصة بالعملية والتى لابد من وجود حلول وتأتى عملية القبض على الشيخ صالح تزيد الامور تعقيد لدى العصابة وتشهد الحلقة الكثير من الامور الكوميدية التى يتطرق لها صاحب العمل خالد بينما يعجل بلال وباقى العصابة من أجل تجهيز الامور قبل الوقت المحدد لتسليم التمثال فى مكانه لكى تمكنوا من سرقته.

وتأتى الحلقة التاسعة لتجيب على الكثير من التساؤلات حول هل تتمكن العصابة من سرقة التمثال وهل يستطيع بيومى معرفة اى معلومة جديدة حول بلال، بينما بيومى يمارس شئ جديد يغير مجريات القضايا المكلف بها منذ بداية الحلقات، وتبدأ من هنا قصة جديدة يتطرق لها أحداث المسلسل.

ومسلسل «خفة يد»، من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق