وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي القوات البحرية والجيش الثاني الميداني

الأربعاء، 23 مايو 2018 05:03 م
وزير الدفاع يتناول الإفطار مع مقاتلي القوات البحرية والجيش الثاني الميداني
وزير الدفاع

 
شارك الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى وطلبة كلية الضباط الإحتياط ومقاتلى القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية وطلبة الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوى تناول وجبة الإفطار وذلك على مدار الأيام الماضية بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك والتى تأتى ضمن لقاءاته الدورية برجال القوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات .
 
ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلوه من جهود و تضحيات للحفاظ على الأمن والإستقرار والدفاع عن الوطن ضد الإرهاب الغاشم، كما وجه التحية لأرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أمن مصر وسلامتها.
 
وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة أقسموا على صون كرامة الوطن وحماية مقدرات شعبه العظيم، وأن القوات المسلحة تعمل بأعلى درجات الإستعداد والجاهزية لتنفيذ أى مهمة تسند إليها للدفاع عن الوطن وتأمين حدوده وحماية ركائز الأمن القومى المصرى.
 
وأعرب القائد العام عن إعتزازه بقبائل وعشائر بدو سيناء وتقديره لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف فى تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم فى إستعادة الأمن والإستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من إجراءات للقضاء على الإرهاب فى سيناء .
 
وأدار القائد العام حواراً تناول خلاله كل ما يدور من أحداث ومتغيرات على الساحتين الداخلية والخارجية وإنعكاساتها على الأمن القومى لمصر والتى تعتبر قلب العروبة النابض .
حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق