أول رسالة من مقتدى الصدر للشعب العراقي بعد تصدر قائمته انتخابات البرلمان

الجمعة، 25 مايو 2018 09:52 ص
أول رسالة من مقتدى الصدر للشعب العراقي بعد تصدر قائمته انتخابات البرلمان
مقتدى الصدر
كتب أحمد عرفة

 

وجه رجل الدين العراقي الشيعي، مقتدى الصدر، أول طلب إلى الشعب العراقي بعد تصدر قائمته "سائرون" نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية.

 

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، دعوته للشعب العراقي إلى تجنب التظاهر لدعم تشكيل الحكومة أو من أجل التهديدات، محذرا من أتون الحرب والعنف، وأنه لا داعي للتعدي على دول الجوار.

 

وتابع مقتدى الصدر  رسالته التي وجهها للشعب العراقي: أيها الأحبة.. لا أسألكم إلا أن تعكسوا صورة جميلة عنا آل الصدر.. ولا أريد منكم في هذه المرحلة التظاهرات لدعم تشكيل الحكومة أو من أجل التهديدات، وكل من يفعل ذلك فسيجر العراق إلى أتون الحرب والعنف ولا داعي للتعدي على دول الجوار، أما الاحتلال فلن نتنازل عـن موقـفـنا منه ما دام محتلا، فإنني وكما دخلت الخضراء منفردا بخيمتي الخضراء فاليوم سوف أقف أمام تحديات الطائفية والانحراف وساسة الفساد والإسفاف والمندسين ذوي الإرجاف لأدافع عن نهج الأسلاف وأحقق الأهداف ولأكرم الأشراف وأمنع الطائفيين من الاصطفاف ولأقسّم الثروة النفطية بين الشعب بإنصاف وأبعد العراق عن الفقر والجفاف وعن التدخلات الخارجية وكل الأطراف فأنا عراقي لا أخاف.

 

وذكر الموقع الروسي، أن زعيم التيار الصدري عاد إلى النجف عقب إنهاء سلسلة لقاءات عقدها بأغلب الشخصيات والقوى السياسية الفائزة في الانتخابات التشريعية الأخيرة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة