طرق طبيعية للمساعدة في إنقاص الوزن بدون برامج رجيم.. السر خل التفاح

الإثنين، 28 مايو 2018 07:00 ص
طرق طبيعية للمساعدة في إنقاص الوزن بدون برامج رجيم.. السر خل التفاح
إنقاص الوزن
عفاف السيد

شبح الأمراض المركبة يهدد كل المصابين البدانة  والسمنة المفرطة  ولا يقتصر علي كبار السن فقط ،  فالنسبة الغالبة للسمنة تأتي بين الأطفال  والمراهقين نتيجة لتناول الأطعمة الجاهزة والسريعة وعدم ممارسة الرياضة ، فكل الأطفال البدناء معرصين فلإصابة بمرض السكر من النوع الثاني ، كما يسبب للكبار ارتفاع ضغط الدم أو السكر، وكثيريم من مصابي السمنة أو زيادة الوزن يجدون صعوبة من التخلص من الكيلوات الزائدة في الجسم بسبب برامج الرجيم المرهقة.

وقدم موقع  "boldsky" طريقة يمكن الاعتماد عليها في إنقاص الوزن بدون برامج الرجيم وهو خل التفاح، فهو مصدر جيد من الفيتامينات والبوتاسيوم والمعادن والعديد من الأحماض الأخرى.

خل التفاح مع القرفة والليمون ، هذا الثلاثي ساحر لإنقاص الوزن، في بولة نضع من 2 إلى 3 ملاعق خل التفاح وملعقة من القرفة على 8 أكواب من المياه وتناول ذلك الخليط ثلاث مرات فى اليوم، ويمكن الاحتفاظ به  لمدة يومين وتناوله كمشروب بارد.

إضافة خل التفاح مع العسل والماء ، هذا المشروب له مفعول أكيد في إنقاص الوزن في دورق زجاج ينضيف ملعقة من العسل مع لتر ماء وملعقة من خل التفاح، وتناول هذا المشروب قبل كل وجبة بنصف ساعة.

يمكن تاول العصير بطهم مختلف لكنه محبب ، فيمكن إضافة خل التفاح للعصير يمكن إضافة كوبين م العصير المفضل – البرتقال أوالموز أو الجروب فروت، مع كوبين من الماء وملعقة من خل التفاح، هذا المشروب يمكن تناوله مرتين يوميا.

مشروب الشاي الأخضر هو المفضل لمن يتبعون حميات غذائية، فهو مفيد ويون عامل مساعد مهم لإنقاص الوزن، ويمكنك إضافة ملعقة من العسل الأبيض الخام مع ملعقة خل تفاح ويتناول الخليط مرة واحدة يوميا لإنقاص الوزن.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق