ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «كلبش2»

الإثنين، 28 مايو 2018 12:41 ص
ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور«سليم الأنصاري»، بعد ذهاب  سليم الأنصارى إلى العميد يوسف العدوى الى مكان عمله الجديد فى الاحوال المدنية.

وشهدت الحلقة الثانية عشر الحديث الذى دار بين العميد يوسف والضابط سليم ويتطرق الحديث حول موضوع شاكر الذى اتهمه العميد يوسف بالخيانه وتعامله مع الارهابيين ويطلب سليم منه مقابلة ابنته التى تعمل فى البنك المركزى وفى نفس السياق شهدت الحلقة اتصالا من العميد يوسف إلى مدير الأمن اللواء صلاح الطوخى ليقص له كل ما بدر من الضابط سليم الانصارى.

ويذهب سليم إلى اللواء صلاح فى مقر المديرية ويعامله اللواء يوسف بطريقة عنيفه على ما فعله مع العميد يوسف وطلب منه الابتعاد عن تلك القضية وأنه يتعامل معها بنفسه، بينما يمارس العميد يوسف خداعه ويستمر فى التعامل مع عاكف ويحكى له على ما فعله الضابط سليم ومدير الأمن ويطلب منه مقابل افعاله ليتوصل لاتفاق مع عاكف حول المقابل ويتبقى تحددي الوقت والمكان لتسليمه المبلغ.

بينما تطرق الحديث حول عاكف ومصطفى الجاسوس الذى طلب منه عاكف الشغل معه ولكن شهدت الحلقة موافقة مصطفى على مطالب عاكف ليأتى اول طلب لعاكف هو مراقبة تليفون الضابط سليم حيث يريد عاكف ان يعرف كل شئ يفكر فيه الضابط سليم وبم يفكر ومع من يتحدث.

وفى سياق اخر يستمر سليم فى طريقته فى عمله بمفرده حيث ذهب إلى رسام فى أحد المعاهد ليرسم له الوجه الذى رأه أثناء الهجوم على سيارة الترحيلات، وقد توصل سليم الانصارى الى الصورة لذلك الشخص الذى يدعى عرام ليذهب الضابط سليم بالصورة الى اللواء صلاح الطوخى مدير الأمن ويبدأ فى البحث حول الشخص الموجود فى الصورة، وفى سياق اخر يأتى دور أدهم الذى طلب منه عاكف تنفيذ مهمته الاولى منذ تعامله معه، وشهد الحقلة وجود سيارة دبلوماسية يتحرك بها أدهم كيفما شاء دون ان يوقفه احد ويتوعده اذا تم التنفيذ ستكون له مكافأة كبيرة لم يتوفعها وهذا ما تجيب عليه الحلقة الثالثة عشر.

وفى نهاية الحلقة تم وصول سليم لاسم وشخصية عرام الرجل الذى قام بتهريب المساجين وهو من أهم رجال أبو العز وبهذا تكون الصورة اكتملت لدى الجهات الامنية بينما استطاع ايضا الضابط سليم ان يتوصل الى شخصية شحته الشخص الذى يقوم بتسليم المبالغ المتفق عليها لزوجة مسعد، ويطلب سليم قوة للقبض على شحته بعد ان تم معرفة المكان الذى يختبئ فيه.

ولكن عند العثورعليه يجده تم القضاء عليه ليتضح الأمرالذى كلف به عاكف أدهم، ويستكمل سليم طريقته فى العمل بمفرده، حيث شهد ظهوره فى نهاية الحلقة يجتمع باللواء صلاح الطوخى فى مكتبه ويبين له عن كل الشكوك حول العميد يوسف العدوى، ويريد اثبات ان الامين شاكر مظلوم وبرئ من الاتهام الموجه له، ولكن سيحدث شئ جديد من الممكن أن تجيب عنه الحلقة القادمة من المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى من نجاح ، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداول رواد المواقع له بشكل واسع ، تصدرقائمة الأكثر تداولاعلى تويتر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق