ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:50 م
ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"
على ربيع

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل «سك على إخواتك» أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سعادة» الذي يجسده الممثل علي ربيع.

وبدأت الحلقة الخامسة عشر بتواجد ياسمين والضابط على برفقة والدته وتطرق المقابلة الى العديد من المواقف، بينما يستمر شريف مدير شركة سويلم فى خداع سويلم والقيام بالعديد من المواقف وعلى راس تلك المواقف خداعه فى غياب اخته دنيا، ويمارس سويلم وبعبيكه مواقفهم الكوميدية فى الشركة أثناء طلب شريف سويلم بالتوقيع على العقود التى اتفق عليها مع طارق صاحب الشركة المنافسة لشركة سويلم.

وشهدت الحلقة رفض سويلم التوقيع على الاوراق التى طلبها منه شريف، بينما تتطرق جميلة فى محاوله منها لخداع سويلم، واستغلال إعجابه بها فى محاولة منها لتوقيع العقود كما وعدت شريف، وظهرت دنيا فى الحلقة أثناء عتابها لآدم بسبب نشر صورها على إنستجرام ووعوده المزيفة لها.

بينما طلب وائل صديق دنيا شقيقة سويلم مقابلة ياسمين ودار الحديث حول دنيا والمكان التى تقيم فيه وايضان تطرق الحديث بشكل مفاجئ الى شريف مدير شركة سويلم، وقد قص عليها ما دار بينها وبين اختها دنيا، وحول حديثه عن سويلم، بينما تعود ياسمين إلى أخيها سويلم ويمارسوا مواقفهم الكوميدية على مدار الحلقة.

وفى نهاية الحلقة ظهر سويلم فى الشركة حيث تتطرق لاجتماع مع العملاء فى الشركة ولكن بطريقة كوميدية كعادة ظهور سويلم فى المسلسل، وتدور باقى احداث المسلسل في إطار كوميدى.

«سك على إخواتك» بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة