ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح إلى منتخب الفراعنة

الخميس، 31 مايو 2018 01:05 م
ليفربول يكشف موعد انضمام محمد صلاح إلى منتخب الفراعنة
محمد صلاج- أرشيفية

 

تصدرت أخبار محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، اهتمامات القراء المصريين بوجه خاص، والعرب بشكل عام، ذلك بعد أن تعرض للإصابة في كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، نتجة الالتحام القوي من اللاعب سيرجيو راموس، مدافع ريال مدير- والذي وصف بأنه متعمد من قبل العديد من المحللين- وكانت نتائج البحث مؤخرا عن إمكانية مشاركة «أبومكة».

«محمد صلاح».. شكلت التصريحات عن نجم منتخب مصر، «أبو مكة»، وعن إمكانية عدم مشاركته أزمة كبيرة أمام المصريين، خاصة وأنهم يعلقون عليهم أمالهم، كونه محرز أهداف المنتخب وصانعه، خلال اللقاءات التي خاضها جميعا. كما أنه كان سبب تأهل المنتخب المصري لكأس العالم.
 
وعلى الرغم من التصريحات المستمرة التي أكدت عدم جاهزية محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا (2016)، إلا أن فريق ليفربول الإنجليزي، كشف اليوم الخميس، في بيان صادر عنه، أن محمد صلاح قادر على المشاركة مع الفراعنة في كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها بروسيا.
 
وقال، إن محمد صلاح يمكنه أن يشارك في كأس العالم وتمثيل المنتخب المصري، لكن هناك تخوفات من تجاوز فترة الغياب أكثر من 4 أسابيع. وأضاف، أن ليفربول يأمل في أن يتعافى اللاعب بشكل جيد مع انتهاء الثلاثة أسابيع ويشارك بشكل سليم في المونديال.
 
ويوجد صلاح حاليا في إسبانيا لخوض برنامج تأهيلي في مدينة فالنسيا أملا في اللحاق بكأس العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق