منبر الإعلام القطري يسقط إلى الهاوية.. الجزيرة تنهار أمام الرباعي العربي

الجمعة، 01 يونيو 2018 01:26 م
منبر الإعلام القطري يسقط إلى الهاوية.. الجزيرة تنهار أمام الرباعي العربي
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة

أظهرت قناة الجزيرة القطرية، فشلا ذريعا منذ إعلان الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب، مقاطعة الدوحة، فرغم المضامين الإعلامية التحريضية التي بثتها الفضائية القطرية، وكذلك استضافتها لشخصيات منتمية لجماعات إرهابية للهجوم على دول الرباعي العربي، إلا أنها فشلت في أن تحقق أي انتصار لقطر خلال أزمة الدوحة الأخيرة.

مؤامرات الجزيرة انكشفت بشكل كبير منذ قطع الدول العربية علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة في 5 يونيو الماضي، حيث بدأت تكشف القناة عن وجهها القبيح فيما يتعلق بموقفها من الدول العربية عامة، والخليجية بصفة خاصة، وهجوما بشكل دائم ومتصاعد ضد مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وبث شائعات ودعم جماعات إرهابية واستضافة شخصيات تهاجم تلك الدول وتحرض عليها.

1

بعد مرور عام على المقاطعة العربية للدوحة، ظهر فشل الجزيرة بشكل كبير، وهو ما دفع نشطاء قطريون وخليجيون لتدشين هاشتاج" #تسريح_موظفي_قناة_الجزيرة"، للتأكيد على فشل القناة خلال أزمة قطر مع الدول العربية، والمطالبة بغلقها.

الدكتور غانم فهيد الهاجري، المعارض القطري، فتح النار على قناة الجزيرة القطرية، مطالبا بتسريع العاملين بها قائلا عبر حسابه الشخصي على "تويتر": جميعنا في قطر كنا نتباهى بالجزيره كإمبراطوريه إعلاميه حتى جائت هذه الأزمه الأخيره فانهارت على يد مغردين .. سنوات من البناء والمليارات والخبرات تحطمت كلها في أيام قليله حتى أصبحنا نخجل من أن ننسبها لنا".

3

وأضاف المعارض القطري عبر حسابه الرسمي: إعتمدنا المرتزقه الإعلاميين للدفاع عنا في منصاتنا الإعلاميه فجاء المغرد السعودي وقلب المعادله وسحق جميع آلتنا الإعلاميه .. السبب أن السعودي يدافع عن وطنه ومرتزقتنا يدافعون من أجل المال.

الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، علق على فشل قناة الجزيرة خلال أزمة الدوحة مع الرباعي العربي بعد مرور عام على قرار المقاطعة العربية للدوحة، مشيرا إلى أن هذا القرار كان دفاعا عن الأمة العربية.

وقال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": الملخص الإعلامي لمرور سنة على أزمة قطر أن تويتر السعودي هزم الجزيرة، صوتك أقوى وأوضح حين تدافع عن وطنك.

2
 

الناشط السعودي، تركي الدعجاني، علق على فشل قناة الجزيرة القطرية قائلا عبر حسابه على "تويتر" : المغرد السعودي .. أحرق امبراطورية قناة الجزيرة ومرتزقتها.

وقال نشطاء خليجيون عبر الهاشتاج، إن الجزيرة فقدت المصداقية وانكشفت أمام العالم بسبب حقد مرتزقتها على السعودية فمن يسقط قطر هم مرتزقتها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق